أفضل الفنادق الرومانسية في أوروبا

مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/07 الساعة 07:58
مدار الساعة - تتسابق الفنادق الراقية لتقدم تجارب رومانسية لا تنسى لزوارها .
وإذا كنت تبحث عن وجهة ساحرة هذا العام، نقدم لك مجموعة من الفنادق الرومانسية في أوروبا، بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية:

1- فندق ميتربول في مونتي كارلو
يقع جناح سويت كاري في الطابق العلوي من فندق ميتبول في مونتي كارلو، ويمتد على مساحة 150 متر مربع، ويتألف من غرفة معيشة واسعة وغرفة نوم كبيرة وخزانة ملابس وحمام من الرخام والذهب. والميزة الأهم هي الشرفة الخاصة التي تبلغ مساحتها 110 متر مربع، و توفر مناظر لا تضاهى للبحر المتوسط.
تبدأ الأسعار من 12500 يورو (13750 دولار)
metropole.com


2- فندق دومين دي إيتانس، ماسيجناك، فرنسا
يقع هذا الفندق الفرنسي الفاخر في مبنى خاص مساحته 2500 فدان في ريف ماسيجناك، ويضم جناح فينوس الفاخر، وهو أكبر جناح في الفندق الذي يعود إلى القرن الحادي عشر، مع حمام ضخم مع حوض استحمام قابل للطي، وأعمال فنية مخصصة ومناظر لا تضاهى في جميع أنحاء الفندق.
تبدأ الأسعار من 1330 يورو (1460 دولار)
domainedesetangs.com


3- فندق لا ألبريتا، لامباردي، إيطاليا
يتميز جناح كابريوليت في فندق لا ألبرتا بمفاجأة رومانسية فريدة من نوعها، وهي عبارة عن سقف يتراجع بلمسة زر واحدة ليكشف عن السماء أعلاه، ويوجد أيضاً حمام رخامي مزود بحوض مساج مائي، بالإضافة إلى شرفة تطل على مزارع الكروم المحيطة.
الأسعار تبدأ من 470 يورو (517 دولار)
albereta.it


4- فندق دورشستر، لندن
يضم جناح هيرلكوين في فندق دورشستر غرفتي نوم، وهو الجناح الأكثر شهرة في الفندق، ويتميز الحمام بالرخام الوردي الأصلي، الذي تم تركيبه خصيصاً للممثلة إليزابيث تايلور.
وتكتمل غرفة النوم الرئيسية والحمام بغرفة طعام، وغرفة معيشة مع مجموعتين من الأبواب الفرنسية تفتح على شرفة كبيرة تطل على هايد بارك.
تبدأ الأسعار من 4458 يورو (4950 دولار)
dorchestercollection.com


5- فندق غلين إيغل، اسكتلندا
يستقبل جناح رويال لوشناغر الذي أعيد تجديد مؤخراً في فندق غلين إيغل زواره بمدخل رخامي فاخر، يؤدي إلى صالة وغرفة لتناول الطعام مع إطلالات عبر تلال غلين ديفون، وهناك أيضاً غرفة لارتداء الملابس وجناح منفصل خارج غرفة النوم يضم سريراً بأربعة أعمدة.
الأسعار تبدأ من 2730 يورو (3000 دولار)
gleneagles.com


6- فندق برينسيبي دي سافويا، ميلان، إيطاليا
في حين أن العديد من المشاهير من الملكة إليزابيث الثانية إلى جورج كلوني أقاموا في الجناح الرئاسي الحصري في الفندق، إلا أنه ظل خالياً منذ بداية العام الحالي، وهو مجهز بجناح واسع وغرفة معيشة أنيقة، وإطلالة خلابة على حدائق بيتزا ديلا ريبابليكا.
الأسعار تبدأ من 4420 يورو (4862 دولار)
dorchestercollection.com


7- فندق لابريستول، بارس، فرنسا
يقدم هذا الفندق جناحاً فاخراً يعود لعام 1925، ويمتد على مساحة 230 متراً مربعاً، مع لوحات ملونة، وتم تصميمه من قبل شركة إم إم ديزاين، ويتميز بحمام رخامي أبيض وأثاث على طراز لويس السادس عشر وإطلالات على برج إيفل.
الأسعار تبدأ من 4200 يورو (4620 دولار)
oetkercollection.com

8- فندق ماندارين أورينتال، برشلونة، إسبانيا
يحتل جناج بينتهاوس الطابق العلوي باكمله من فندق ماندارين أورينتال، ويحتوي على غرفة نوم رئيسية بها غرفة معيشة خاصة وغرفة لارتداء الملابس وحمام وشرفة. وهناك أيضاً غرفة نوم ثانية ومطبخ ومنطقة للمعيشة وغرفة طعام تتسع لثمانية أشخاص وتراس.
الأسعار تبدأ من 12 ألف يورو (13200 دولار)
mandarinoriental.com/barcelona


9- فندق بالازو مانفريدي، روما، إيطاليا
يقع فندق بالازو مانفريدي في قصر يعود إلى القرن 17 في قلب المركز التاريخي لمدينة روما، مما يجعله ملاذاً رومانسياً، ويمتد هذا الجناح المكون من غرفة نوم واحدة والذي تبلغ مساحته 120 متراً مربعاً على مستويين، ويضم مجموعة من العلامات التجارية الإيطالية المرموقة.
الأسعار تبدأ من 4200 يورو (4620 دولار)
oetkercollection.com

  • مدار الساعة
  • صحيفة
  • أعمال
  • رئيس
  • تقبل
  • الملك
  • لب
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/07 الساعة 07:58