صفقات يحتاجها برشلونة في ميركاتو صيف 2020

مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/03 الساعة 11:02
مدار الساعة - يضع نادي برشلونة الإسباني ضمن مخططاته المستقبلية، وتحديداً في "الميركاتو" الصيفي المقبل، عدداً من اللاعبين المميزين، الذي يرى فيهم طوق النجاة لحل العديد من الأزمات في بعض مراكز الفريق، بهدف الاستمرار بقوة على المنافسة مع أقوى فرق القارة الأوروبية.

أولويات إدارة برشلونة تنصب على التعاقد مع مهاجم أو اثنين أصحاب مهارة تهديفية، يكونوا نواة لإعداد جيل جديد من المهاجمين قادرين على تعويض المخضرم لويس سواريز في حال رحيله عن النادي، أو في حالة غيابه للإصابة، وليكونوا أيضاً منافسين للموهوب أنسو فاتي.

كما تتمثل أولويات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي 2020، في إيجاد بديل لقلب الدفاع جيرارد بيكيه، نظراً لخوف النادي من إصابة اللاعب الإسباني، أو رحيله عن النادي.

وتأتي رغبة النادي في التحرك الآن أيضاً من قلة الثقة في تقدم جان كلير توديبو، الذي لا يزال يفتقر إلى الخبرة، والشكوك حول مشاكل إصابة صامويل أومتيتي الذي دائماً ما يعاني من إصابة في ركبته اليسرى المعرضة لخطر بسبب مشاكل الغضاريف.

ومازال برشلونة يحلم رغم صعوبة المهمة، بضم مدافع يوفنتوس ماتياس دي ليخت، كما أن النادي يراقب أيضاً مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن، ومدافع فيورنتينا، نيكولا ميلنكوفيتش، ومدافع إشبيلية دييغو كارلوس.

وفي النهاية يسعى برشلونة إلى جعل نجمه ليونيل ميسي يبدع أكثر، من خلال إحاطته بأفضل لاعبين محتملين خلال سنواته الأخيرة.
  • تقبل
  • عبين
  • لب
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/03 الساعة 11:02