الجمارك تحتفل بيوم الكرامة وعيد الأم في مركز الأميرة منى للمسنّات

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/03 الساعة 08:40
مدار الساعة - قام وفد من دائرة الجمارك الأردنية صباح الخميس بزيارة إلى مركز الأميرة منى للمسنات في محافظة الزرقاء احتفالاً بيومي الكرامة والأم.

وقال عميد جمارك جمال مدانات الذي ترأس الوفد الذي يضم أعضاء من لجنة المرأة ومجموعة من المتطوعين والمتطوعات من الدائرة: إننا قد جئنا إلى هذا المركز بتكليف من عطوفة مدير عام الجمارك للاحتفال بمناسبتين من أغلى المناسبات وهما عيد الكرامة والانتصار الذي حطم فيها الجيش الأردني الباسل مقولة الجيش الذي لا يقهر وعيد الام هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع بما تحمله من معاني المحبة والعطاء، وهي التي تلد رجال هذا الوطن وتربيهم ليكونوا سياج الوطن الصامد.


وأضاف مدانات إن هذه الزيارة بما تحمله من معاني الخير والعطاء والتكافل تأتي انطلاقاً من تطلعات جلاله الملك عبدالله الثاني لدعم المراكز التطوعية التي تستقبل المحرومين من عطف ذويهم.وقام الأب فرح حداد مدير المركز باستقبال الوفد الزائر، وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن عمل الجمعية الخيرية الأرثوذكسية والمركز في خدمة المسنات الأقل حظاً، والتي قادتهم ظروف مختلفة لأن يكونوا نزيلات داخل دار للإيواء. وبعد أن جال الوفد في أرجاء المركز قدم هدايا خاصة بعيد الام لكافة النزيلات، كما قدم الوفد مساعدات غذائية للمركز في لفتة إنسانية مميزة.
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/03 الساعة 08:40