اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هيئة شباب «نحن الأردن» تدعو الشباب للمشاركة بالانتخابات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/12 الساعة 14:59
الأردن,مدار الساعة,المرشحين,الملك عبدالله,وزارة الشباب,

مدار الساعة - دعا رئيس هيئة شباب "نحن الأردن" المحامي سامي الخوالدة الشباب الى ممارسة حقهم والمشاركة بفاعلية في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات، التي تجرى يوم الثلاثاء المقبل.

وحث الشباب على أن تكون مشاركتهم إيجابية باختيار المرشحين الأكفاء والأقدر على خدمة مناطقهم وتنميتها، إضافة إلى دورهم في نقل هموم تلك المناطق الخدمية وأبرز القضايا والتحديات التي يعاني منها المواطنون خصوصا الشباب، ومن أبرزها الفقر والبطالة.

جاء ذلك خلال لقائه أعضاء الهيئة العامة لهيئة شباب نحن الأردن حيث وجههم لحث أقرانهم من الشباب على المشاركة بقوة في الانتخابات ودعم المرشحين الشباب الذين يشكلون نسبة جيدة من المرشحين، وهو أمر مبشر حيث أصبحت مشاركة الشباب لا تقتصر على الانتخاب فقط بل الترشح أيضا.

وقال الخوالدة أن دعم جلالة الملك عبدالله الثاني للشباب الأردني أسهم في بروز عدد من القيادات الشبابية المتميزة على مستوى الوطن، الأمر الذي مكن الشباب من المبادرة والمشاركة وتمثيل أنفسهم في القضايا الوطنية.

وتقوم هيئة شباب نحن الأردن التي تم تأسيسها تحت مظلة وزارة الشباب عام 2005، بأدوار لدعم وتمكين الشباب الأردني.

بترا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/12 الساعة 14:59