اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

معهد العناية بصحة الأسرة ينظم يومين طبيين (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/10 الساعة 17:15
صحة,مدار الساعة,الملك,إسلامي,مال,جلسات,عمان,

مدار الساعة - نظم معهد العناية بصحة الأسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين، واتحاد الإغاثة الإسلامي، يومين طبيين مجانيين، في الهاشمي الشمالي، الأربعاء والخميس.

وقدم اليومان الطبيان خدماتهما من خلال عيادات (طب عام، وأطفال، وأنف وأذن وحنجرة، ونسائية، وباطني، وجلدية، وعظام، ونفسية)، إضافة إلى صيدلية تصرف الدواء مجاناً.

وقدم القائمون على الحملتين الطبيتين فعاليات ونشاطات ترفيهية خاصة بالأطفال، ومحاضرات وجلسات دعم نفسي.

وشارك في الفعاليتين أطباء من معهد العناية بصحة الأسرة، وأطباء مختصون من الولايات المتحدة الأميركية.

وقدم اليومان الطبيان 1500 خدمة استفاد منها أكثر من 1000 شخص من مختلف الجنسيات، ومواطنون من المجتمع المحلي.

وينظم معهد العناية بصحة الأسرة أياماً طبيةً مجانيةً خاصة به على مدار العام، وأخرى بالتعاون مع شركاء محليين ودوليين، لإيصال الخدمة الطبية إلى محتاجيها، وتوفير العناية والرعاية للمناطق البعيدة والمهمشة صحياً.

ومعهد العناية بصحة الأسرة من المراكز الإقليمية التي تقدم خدمات ورعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريب للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وإعادة تأهيل الناجين من العنف، والتعذيب. وللمعهد 18 عيادة منتشرة في عمان والمحافظات ومخيمات اللاجئين السوريين، تقدم خدمات مختلفة غير متاحة.




















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/10 الساعة 17:15