اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المنتدى العالمي للوسطية يدين حادث الدهس في لندن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/19 الساعة 20:50
حادث,دهس,مدار الساعة,

مدار الساعة - أدان المنتدى العالمي للوسطية حادث الدهس الذي تعرض له عدد من المصلين لدى خروجهم من صلاة التراويح من المسجد الكبير في لندن.

وقال المنتدى في بيان، عل لسان أمينه العام المهندس مروان الفاعورين تلقت مدار الساعة نسخة عنه اليوم الاثنين :

قال تعالى: " مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا "المائدة: 32

يدين المنتدى العالمي للوسطية حادث الدهس الذي تعرض له عدد من المصلين لدى خروجهم من صلاة التراويح من المسجد الكبير في لندن وإن هذا الهجوم المبرمج من قِبل الجماعات المتطرفة ضد هؤلاء الآمنين والهادف إلى التسبب في إرهابهم وقتلهم عن عمل مدان ومجرم.

إن هذه العملية تنم عن مدى تفشي ظاهرة الغلو والتعصب المناقض لقيم التسامح والحرية والتعايش السلمي بين مكونات المجتمعات عامة.

فالمنتدى العالمي للوسطية إذ يستنكر ويؤكد على أن الإسلام هو دين وأخلاق وسلام وتسامح وأن هذه الأعمال تسيئ للإسلام والمسلمين ويدعو المنتدى للوقوف بصلابة في مواجهة القوى الظلامية الإرهابية أينما كانوا، وخاصة الأمة الإسلامية تعيش الآن في أواخر الشهر الفضيل شهر الرحمة والمغفرة ويدعو المنتدى المولى عز وجل أن يشفي الجرحى وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

ولا حول ولا قوة إلا بالله.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/19 الساعة 20:50