اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمعية الإخاء الأردنية – العراقية تقيم سهرة رمضانية إسلامية – مسيحية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/15 الساعة 14:07
الأردن,مدار الساعة,الفحيص,الجيش العربي,معان,قائمة,عمان,

مدار الساعة - أقامت جمعية الإخاء الأردنية – العراقية مساء الأربعاء ، سهرة رمضانية خيرية في مطعم قمر لبنان بالفحيص ، تحت عنوان "التوافق والتآخي بين المسلمين والمسيحيين على طاولة السحور".

وهنأت رئيسة الجمعية الدكتورة شنكول قادر في كلمة ألقتها خلال الحفل ، الحضور بالشهر الكريم ، وبمناسبة ذكرى الثورة العربية وعيد الجلوس الملكي وعيد الجيش العربي.

وقالت شنكول إن هذا اللقاء الميمون الذي يعكس حضور المروءات في حياتنا ،ويؤكد عمق المودات بين أبناء وطننا الواحد في العراق والأردن ويترجم عن أجمل معاني الإخوة التي أخذت جمعيتنا (جمعية الإخاء الأردنية – العراقية على عاتقها أن تكون برهان صدق لها وتمثيلا بليغا لها وجميلا وبأكثر ما يستطاع من تحقيق الأهداف النبيلة.

وأشارت إلى أن هذا التواصل والتواضع بين أتباع الديانتين في الأردن أدى إلى ترسيخ المحبة الصادقة القائمة على الإحترام المتبادل ، فنحن جميعا نعبد ربا واحدا والأردن لنا نحميه.

وتخلل السهرة الرمضانية التي حضرها عدد من السفراء والدبلوماسيين المعتمدين في عمان ، سحور وفقرات فنية وغنائية متنوعة وعرض أزياء رائع من تصميم مصممة الأزياء الأردنية عايدة السرابي .

وجرى خلال الحفل ، مزاد على ساعة مرصعة بالألماس من ماركة "لالوليتا " خصص ريعها لمساعدة العوائل المتعففة والمستورة .

وقد رسا المزاد على هيلدا الدويك .












مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/15 الساعة 14:07