انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

نادي موظفي أمانة عمان يقيم حفل إفطار جماعي للأيتام (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/15 الساعة 12:14
أمانة عمان,مدار الساعة,معان,امانة عمان,

مدار الساعة - أقام نادي موظفي أمانة عمان الكبرى مساء أمس حفل إفطار جماعي لحوالي 175 من الايتام من أبناء موظفي أمانة عمان المنتسبين للنادي بحضور رئيس النادي المهندس زيد السعايدة العبادي وأعضاء الهيئة الادارية.

وتضمن حفل الافطار الذي أقيم في مطعم قرية النخيل على طريق المطار مجموعة من الفقرات الترفيهية ، وتوزيع الهدايا العينية.

من جانبه بين المهندس العبادي أن مساعدة الأيتام والفقراء ورسم البسمة على وجهوهم وتعويضهم عن الحرمان له معاني ودلالات عظيمة ينبغي على الجميع إدراكها ؛ فَهُم أبناؤنا .

وكشف رئيس لجنة الايتام الاستاذ سمير المغربي عن توجه لجنة الأيتام في نادي موظفي أمانة عمان لتقديم خدمات أوسع ضمن برنامج عمل لن يقتصر على شهر رمضان المبارك .

وأضاف أن هناك آليات عمل تسعى لجنة الأيتام من خلالها لإشراك أبناؤنا الايتام في كافة فعاليات نادي أمانة عمان كرحلات العمرة والرحلات الترفيهية.

يذكر أن نادي موظفي امانة عمان دأب على ترسيخ مفاهيم التنمية الاجتماعية منذ تأسيسه ، وغرس مبادئ التكافل الاجتماعي بين موظفي أمانة عمان من خلال تنظيم الفعاليات الخيرية.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/15 الساعة 12:14