اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء خريفية لثلاثة ايام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/23 الساعة 08:14
مدار الساعة,مال,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تكون الأجواء اليوم الاثنين خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ غدا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الاربعاء خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 31 الى 16 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 30 الى 15، وفي المناطق الجنوبية من 28 الى 13، وفي خليج العقبة من 36 الى 25 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/23 الساعة 08:14