لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية «للوافدين المصريين»

مدار الساعة - أعلن ملحق الدفاع بالسفارة المصرية العقيد بحري أركان حرب محمد منصور عايد عن قرب وصول لجنة تجنيدية مصرية إلى عمان لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين المقيميين في الأردن ممن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد (30 عاما ) وقاموا بتسديد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يقوموا بإنهاء مواقفهم التجنيدي بجمهورية مصر العربية.

وأكد أن أيام عمل اللجنة التجنيدية ستكون خلال الفترة من 4/ 10/ 2019 إلى 12/ 10/ 2019عدا يوم 6/ 10/ 2019 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا بمقر السفارة المصرية في عمان .

وقال ملحق الدفاع بالسفارة المصرية العقيد بحري أركان حرب محمد منصور عايد في بيان تلقت "مدار الساعة " نسخة منه " في إطار اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بالتيسير على الشباب المقيم بالخارج صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على سفر لجنة تجنيدية خلال المدة من 3-12 / 10/ 2019 لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين المقيميين في كل من الأردن ولبنان ممن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد (30 عاما ) وقاموا بتسديد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يقوموا بإنهاء مواقفهم التجنيدي بجمهورية مصر العربية ".

وأهاب ملحق الدفاع في الأردن بجميع الموطنين المصريين المقيميين في الأردن ولبنان مما تنطبق عليهم الشروط المذكورة مراجعة السفارة المصرية مصطحبين معهم :

- تحقيق الشخصية ( بطاقة الرقم القومي وجواز السفر ) .

- شهادة الميلاد (موضح بها الرقم الثلاثي) .

- ايصال دفع 588 دولارا الغرامة و 112 دولارا المصاريف الإدارية بإجمالي 700 دولار .

- أصل أي اثبات تجنيد حاصل عليه ( اعفاء مؤقت – نموذج 6أو 7 جند ) .

- أيام عمل اللجنة التجنيدية في الفترة من 4/ 10/ 2019 إلى 12/ 10/ 2019عدا يوم 6/ 10/ 2019 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا بمقر السفارة المصرية في عمان .

- على السادة المواطنين الذين لم يسبق لهم تسجيل موقفهم من قبل ، سرعة التوجه إلى مكتب الدفاع بالسفارة المصرية للتسجيل قبل وصول اللجنة التجنيدي أثناء تواجد اللجنة وذلك لتسهيل إنهاء موقفهم التجنيدي أثناء تواجد اللجنة التجنيدية .

- رقم هاتف مكتب ملحق الدفاع في عمان للتواصل والإستفسار 0776282129 .


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية