اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة جامعة العلوم الإسلامية العالمية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/22 الساعة 13:02
جامعة العلوم الإسلامية العالمية,مدار الساعة,الأردن,الهاشمية,الملك عبدالله,صورة,

مدار الساعة - رعى رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل عربيات حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة الجامعة، والذي أقيم على الملعب الرياضي داخل حرم الجامعة.

ونقل الأستاذ الدكتور عربيات للطلبة وذويهم تحياتَ ومباركاتْ رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحب السمو الملكيِّ الأمير غازي بن محمد المعظم؛ لهم ولذويهم وتمنياتَه لهم بدوام التقدم والنجاح.

ودعا الطلبة إلى أن يكونوا عوناً للوطن، فهم "جيل مستقبل الأردن الغالي الذي نحرص عليه ونفديه بالروح في ظل الراية الهاشمية بقيادة ملكنا صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

كما دعا الخريجين لي ليكونوا على قدر المسؤولية وعلى قدر الأمل بهم، والثقة بقدراتهم وعزمهم لهذا الوطن.

وأوصى الأستاذ الدكتور عربيات الخريجين "بالوفاء للجامعة التي يحملون اسمها على امتداد الزمن، وليجعلوا من أنفسهم صورة مشرقة لها، من خلال الاعتزاز بها لاسيما وأنها تحمل أسما "لا نملك إلا أن نحرص على معناه وفحواهْ، فهي جامعةٌ للعلومِ الإسلاميةِ العالميةِ تحملٌ رسالةَ الإسلامِ الحضاريةِ السمحةْ" وهو ما يتطلب منهم عند الانخراط في المجتمع وخدمته أن يكونوا مثالاً للخرّيج الجامعي الذي يتمثل الخُلقَ الإسلامي النبيل، من إخلاصٍ وتفانٍ وتسلحٍ بالقيم الإنسانية الرفيعة.

وأثنى على الجهود التي بذلها الطلبة خلال أعوام الحياة الجامعية والتي توجت بلحظات الفرح وتخرجهم واستحقاقهم لدرجاتهم العلمية، معرباً عن أمنياته لهم بالتوفيق وتحقيق النجاح.

وأشاد بدور العمداء وأعضاء هيئة التدريس وحرصهم على توفير البيئة المناسبة للتعليم، داعيا الطلبة لمواصلة مسيرة العلم والتعلم.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مساعد رئيس الجامعة وعمداء الكليات و ذوو الخريجين وجمع كبير من المدعوين، قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين، وتكريم الطلبة المتفوقين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/22 الساعة 13:02