اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رونالدو لم ينس عندما كان يقتات من بقايا احد المطاعم!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/21 الساعة 10:44
مدار الساعة,عبين,

مدار الساعة - عاش لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو طفولة صعبة ، فعائلته لم تكن تملك حتى الحد الأدنى من الموارد في تلك الفترة.

ولأن الموارد والأموال يملك منها الآن الشىء الكثير بعد شح في الصغر، فإن اللاعب البرتغالي يريد لقاء من ساعدوه ليرد لهم الجميل.

ففي لقاء مع قناة ITV البريطانية تحدث عن جانب من الصعوبات التي واجهها خلال طفولته مع زملائه في أكاديمية نادي سبورتينغ لشبونة.

وأضاف رونالدو: "كنت أبلغ من العمر 12 عامًا، لقد كنت أعيش مع اللاعبين في عمري من أنحاء أخرى بالبرتغال، كان من الصعب علي فعل ذلك دون أهلي، أتذكر أنني كنت أريد دائما تناول الطعام في أحد المطاعم المشهورة القريبة ، كان الناس يتركون الهامبرغر، ولكن سيدة تدعى إيدنا وفتاتين أخريين كن يجلبن لنا بعض الهامبرغر دائمًا.

وبالإضافة إلى ما قاله حول هذا الأمر، فإنه أضاف امتنانه لتلك المساعدة، وأنه خطط أخيرًا لإيجاد عائلتها، فقال: "آمل أن يساعدني هذا على إيجادهم، أريد أن أدعوهم على العشاء في تورينو أو لشبونة وأعطيهم ما أعطوني إياه، أنا لا أنسى أبدًا".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/21 الساعة 10:44