اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الدكتور محمد ابورمان يكرم طلاباً من أبناء قبيلة الجراوين في الزرقاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/18 الساعة 08:57
مدار الساعة,وزير,ثقافة,التوجيهي,نائب,الملك عبد الله,الأردن,

مدار الساعة - رعى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان اليوم حفل تكريم 230 طالبا وطالبة من الناجحين في امتحان التوجيهي والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه من أبناء قبيلة الجراوين في مدرسة هند بنت أبي أمية الأساسية للبنات في الزرقاء .
وقال أبو رمان " ان هذ اليوم هو يوم فرح وسرور حيث نعتز ونفخر بتخريج كوكبة من أبنائنا الناجحين في الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه لعام 2019 " لافتا الى ان المستقبل ينتظر هؤلاء الشباب والفتيات لسهموا ف تحقيق تطوره ونهضته .
واضاف ان هذا الحضور اللافت والحشد يدل على رأس المال الاجتماعي المتمثل في قم المحبة والتكافل والتعاضد بن كافة أبناء المجتمع الواحد ، آملا أن يمتد هذا العمل الاجتماعي الى العديد من الأعمال الخيرة في المجتمع لأردني .
ولفت النائب خير ابو صعيليك الى أهمية هذا الاحتفال بتكريم الطلبة الناجحين والذي يكون بمثابة حافز لهم للتقدم في مسيرتهم العلمية والعملية في مجتمع تتعزز فيه الروابط الاجتماعية .
وقال المهندس علي ابو صعيليك خلال كلمته باسم اللجنة المنظمة للاحتفال " ان الترابط بيننا يعد نبراسا يضيء النفس بالأمل لغد مشرق بأبنائنا ، فالثقة والحب دائما نحاول اسعاد الجمع لتستمر الجهود من اجل تحق العديد من الإنجازات التي تسهم في تطوير مجتمعنا للنهل من كمعينها ما يعيننا على التواصل البناء ".
وقال الطالب محمد ابو سرحان خلال كلمته باسم المكرمين " ان الشباب يستمدون عزيمتهم من قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني الذي أولاهم رعايته واهتمامه ،حيث ان الهاشميين يمثلون الرسالة والشرعية والاستمرارية ، فيما ان الأردنيين يمثلون شرعية الثورة العربية الكبرى ".
وفي ختام الحفل الذي حضره مساعد محافظ الزرقاء كمال القدومي والنائبة عالية أبو هليل ورئيس مجلس محافظة الزرقاء " اللامركزية " الدكتور احمد عليمات وعدد من الوجهاء وأهالي الطلبة ، سلم ابو رمان الشهادات والدروع التكريمية الى الطلبة الناجحين .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/18 الساعة 08:57