الوزني يطّلع على سير العمل في مشروع فندق الريتزكارلتون

مدار الساعة - اطلع رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني يرافقه أمين عام الهيئة فريدون حرتوقة اليوم الاثنين على سير عمل مشروع فندق الريتزكارلتون ومراحل إنجازه.

واستمعا إلى إيجاز قَدّمَهُ رئيس مجلس إدارة شركة الإقبال للتطوير العقاري السيد توفيق فاخوري الذي بَيَّن فيه واقع حال المشروع والمراحل التي مر بها مبيناً أن المشروع يسير وفق المخطط المعتمد ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع قبل المدة الزمنية المحددة لانتهائه.

وأكّدَ الوزني أن هيئة الاستثمار والحكومة كانت وما زالت تدعم وتشجع هذا المشروع وأية مشاريع مماثلة توفر فرصاً للعمالة وتساهم في دعم الاقتصاد الوطني وذلك من خلال تقديم التسهيلات اللازمة.

كما أضاف بأن الهيئة، وهي الوجهة الوطنية للمستثمرين، معنية بالتسهيل على المستثمرين بشكل عام بما يحقق أهداف المشاريع التي ينفذوها في الأردن، وأن هيئة الاستثمار تقوم بالتنسيق المباشر مع إدارة المشروع لتسهيل إجراءات الحصول على الحوافز والتسهيلات وتذليل أي تحديات يمكن أن تواجه المشروع مستقبلاً.

من الجدير بالذكر بأن مشروع الريتز كارلتون يعتبر من مشاريع القطاع السياحي والفندقي في المملكة الذي يلقى الاهتمام من كافة الجهات المعنية في الحكومة، بما سيوفره من فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وتطوير قطاعي، وبحجم استثمار يتجاوز 300 مليون دولار.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية