اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نيمار ينقذ باريس بمقصية الدقيقة 90 (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/14 الساعة 21:34
مدار الساعة,

مدار الساعة - فاز باريس سان جيرمان على ضيفه ستراسبورج بصعوبة بالغة، بهدف دون رد، اليوم السبت، في الجولة الخامسة للدوري الفرنسي.

سجل هدف المباراة الوحيد نيمار جونيور بالدقيقة 92، ليرفع العملاق الباريسي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة مؤقتا، بينما تجمد رصيد ستراسبورج عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

قدم بي إس جي أداء باهتا للغاية في الشوط الأول، حيث لم يهدد منافسه بأي تسديدة على المرمى طوال 45 دقيقة، رغم أن مدربه الألماني توماس توخيل دفع بقوة هجومية لا يستهان بها.

وتحرك توخيل لتنشيط هجومه في الشوط الثاني، حيث أشرك ماورو إيكاردي مكان تشوبو موتينج، ثم برسنيل كيمبيمبي وأندير هيريرا مكان كورزاوا مكان سارابيا.

وكادت أن تكون فرحة نيمار مزدوجة، إلا أن الحكم ألغى له هدفا ثانيا، بسبب تسلل آنخيل دي ماريا، ليفلت الفريق الباريسي بفوز صعب وثمين وسط سكون تام في مدرجات حديقة الأمراء، التي لم تهلل لهدف نيمار.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/14 الساعة 21:34