اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تهنئة لطلبة الصحافة والإعلام في الجامعة العربية المفتوحة.. الدفعة الأولى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/14 الساعة 17:10
الجامعة العربية المفتوحة,مدار الساعة,القضاة,جامعة عمان الأهلية,معان,

مدار الساعة - هنأ الدكتور علي منعم القضاة طلبة الجامعة العربية المفتوحة بتخرجهم من قسم الصحافة والإعلام .

وكتب القضاة ...

أشرقت شمسُ أيلول اليوم ناصعة، ليست كشمس أي يوم، ولا كشمس كل الصباحات، فهو يوم سيشهد تخريج طالباتي وطلابي من الدفعة الأولى في الصحافة والإعلام، تزهو بحفل تخرجهم جنبات جامعة عمان الأهلية، ويفخر مسرح الأرينا فيها بباقة ورد جديدة، يزهو زهواً لم يشرق له وجه ولم يشهده من قبل، ينتشر عبيرها في الآفاق شذا عطراً؛ فقد تخرجت الكوكبة الأولى من طلبة قسم الصحافة الإعلام، كوكبة تتدفق صيباً نافعاً حيث حلت.

بكل معاني الغبطة والسرور التي تعمر قلبي أزف أسمى باقات الحب، وكل معاني الفخر بكن وبكم أبنائي، وكأنها أول مرة أشارك طلبتي، أو أبنائي حفل تخرجهم!!! أشعر بنشوة نصر عظيمة حققتها في بناء وصقل مواهب هذه المجموعة.

مبشرين هم طلبتي، وواعدون بتلبية احتياجات السوق من الكفاءات المؤهلة والمدربة، منافسون بإذن الله. كل كلمات المباركة لا تسعفني، وقاموس التهاني شحت موارده، كلها لن تفيكم حقكم، ولن تعبر عن حبي وفخري بكم.

ولكنني أرجو الله لكم مستقبلاً زاهراً،،،،،

محبكم
علي منعم القضاة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/14 الساعة 17:10