اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

التيار النقابي للأطباء يشد على يدي وزير الصحة ويدعم جهوده لتطوير الوزارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/14 الساعة 15:34
وزير,صحة,مدار الساعة,الأردن,وزارة الصحة,

مدار الساعة - أشاد التيار النقابي المهني للأطباء وجماهيره ومناصريه في القرارات التي يتخذها وزير الصحة الدكتور سعد جابر والتي تهدف إلى رفع كفاءة الخدمات الجراحية والعلاجية والتمريضية والإدارية المقدمة للمريض الأردني .

وخاصة الأخيرة تلك التي عمل على البدء في عملية الإصلاح والتي شملت داخل وزارة الصحة . وتشديده على مكافحة بكل أشكاله وأنواعه وتجفيف منابعه واستئصال داعميه.

كما شدد وزير الصحة أن جميع العاملين في وزارة الصحة من أطباء في مختلف الاختصاصات كافة والصيادلة والتمريضية والإدارية وجدوا لخدمة المواطن الأردني .

وليس هناك أي عذر عمن يقصر أو تقاعس عن المعالجة أو القيام بأي واجب طبي واخل فيها ووجدوا لتقديمها سيتم اتخاذ الإجراءات التي تحفظ للمريض تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والجراحية . بكل احترام وتقدير .ومن دون أي مماطلة أو إهمال أو تأخير أو امتناع .

وجاءت إشادة التيار النقابي للأطباء على قرار وزارة الصحة الرامي إلى إحقاق الحق المتضمن إنصاف الدكتور حسين العبادي قرار اعادتة وتعيينه رئيسا لإختصا ص جراحة الأعصاب .

وقد عرف عن . د. حسين العبادي من ذوي أصحاب الكفاءة والعمل الدأووب والإدارة الناجحة والنزاهة وحب الوطن وانتماؤه في العمل.

وهذه شهادة جماهير الأطباء ممن عرفوه وشهادة المرضى ممن عالجهم وعمل على حل أمور كثيرة مستعصية لديهم .

كما هو طبيب نطاسي وجراح أعصاب مشهود له بالعلم والتطوير الميداني .

وشدد التيار النقابي للأطباء إن جماهير التيار تقف إلى جانب معالي الوزير د.سعد جابر وتدعم تطلعاته وقراراته . لان فيها الخير للوطن والمواطن وتسانده في جهوده الرامية إلى تطوير وزارة الصحة .

ونوه التيار النقابي للأطباء إلى أن من يحارب وينتقد البعض القرارات التي تقوم فيها الوزارة يأتي من باب الحقد الأعمى ومحاربة للتطوير والارتقاء وبما يخدم مصالحهم الشخصية النفعية الذاتية وليس مصلحة الوطن والمواطن

وإننا نرى قرارات معالي الوزير واجتهاده ضمن واقع وزارة الصحة الذي نعرفه جميعا بداية مجيدة للإصلاح ضمن ما هو متاح وبإذن الله المسيرة ستستمر وستنهض بتعاون الجميع ودعم معاليه خاصة من كل من هو في الصفوف الأولى في الوزارة وأهم قرارات تكمن بالنجاح المنشود تكون بمشورة أصحاب الشأن . الذين كلما كانوا يعملون من المصلحة العامة وهمها الوطن سيكون النجاح حليفهم .

ونرى ضرورة دعم جهود ومساعي وزير الصحة د. سعد جابر التي بإذن الله هي في مصلحة البلاد والعباد .

وان التيار يدعو الجميع لدعم الوزير والوقوف معه داعمين ومساندين للوصول إلى رفعة القطاع الصحي خاصة القطاع العام وبما ينعكس على الوطن والمواطن .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/14 الساعة 15:34