اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نادي دي لاسال يكرم فريق الطائرة للنساء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/14 الساعة 11:03
مدار الساعة,رياضة,


مدار الساعة - رعى غابي غزاوي رئيس نادى دى لاسال الفرير مديرعام كلية دي لاسال الفرير، الحفل التكريمي الذي اقامه نادي النادي لفريقه في مطعم أبو مريم في أم اذينة ،لحصول فريق الكرة الطائرة على المركز الثاني في دوري السيدات 2019.
واكد رئيس النادي غزاوي استمرارية دعم الفريق والرياضة النسوية ، والمشاركة في البطولة العربية في الشارقة.
وعبرت اللاعبة جيانا العطار بإسم زميلاتها عن اعتزازها بهذا الانجاز وشكرت ادارة النادي لاهتمامها بالفريق وكل من قدم الدعم.
وتم تكريم الداعمين ومدرب الفريق فواز زهران،وتم توزيع الجوائز المالية للجهاز الفني والتدريبي واللاعبات وهن: تالا فحماوي، ندين عكشة، جيانا العطار، رهف أبو الليل، غنى العساف، آية شنك، حور حمد، تمارا أبو غربية، سارة علي، منتهى الزعبي، نورما الداهش، رهف عدوي رؤى سعيفان..
وكانت إدارة النادي وافقت على المشاركة في البطولة العربية للأندية النسوية، التي ستقام في مدينة الشارقة خلال شهر كانون الثاني المقبل ،وذكر المدرب فواز زهران ان الفريق سيتم تجميعه خلال شهر تشرين الأول، من أجل المباشرة في التدريبات.






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/14 الساعة 11:03