اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سعد الدين شاهين رئيساً لرابطة الكتاب الأردنيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/13 الساعة 23:57
الدين,رئيس,الأردن,مدار الساعة,الجديدة,عمان,قائمة,

مدار الساعة - فاز تحالف التيارين "القومي" و"الثقافي الديمقراطي"، برئاسة الشاعر سعد الدين شاهين بأغلبية مقاعد الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة الكتاب الأردنيين، في الانتخابات التي أقيمت مساء (الجمعة 13 أيلول 2019)، في مجمع النقابات المهنية في عمان.

وحاز تحالف تياري التجمع الثقافي والقومي تسعة اعضاء في الانتخابات، التي أقيمت مساء (الجمعة 13 أيلول 2019)، في مجمع النقابات المهنية في عمان.

وفاز عن القائمة كل من سعد الدين شاهين وريا الدباس ومحمد المشايخ ومخلد بركات ومحمد خضير واكرم الزعبي واحمد الطراونة ومريم الصيفي وعمر ربيحات، فيما فاز عن قائمة تيار القدس الثقافي الدكتور محمد عبيدالله وجلال برجس.

وكان تعادل بعدد الاصوات محمد خضير من قائمة التحالف وحليمة الدرباشي من قائمة تيار القدس الثقافي ولكل منهما 182 صوتا وقد فاز محمد خضير بالقرعة التي اقرتها لجنة الانتخاب برئاسة الدكتور صلاح جرار.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/13 الساعة 23:57