اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شركة «ويرلبول» الأمريكية تستدعي نصف مليون غسالة لخلل فني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/13 الساعة 17:52
مدار الساعة,نائب,

مدار الساعة - استدعت شركة " ويرلبول" الأمريكية ما يقارب من نصف مليون غسالة في الأسواق المحلية والعالمية، وذلك بعد اعترافات بوجود خلل قد يحول مجفف الغسالة الأوتوماتيكية إلى ما يشبه القنبلة الموقوتة، وذلك في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وايقاف الخطر .

وأصدرت "ويرلبول" نداء عاجلا لأصحاب الأجهزة المشمولة في الاستدعاء، بضرورة إحضارها من أجل استبدالها أو إصلاحها، بهدف الوقاية من مخاطرها.

وقالت "ويرلبول" إن النداء استهدف 500 ألف مجففة ملابس في تموز الماضي، وعلى أصحاب الأجهزة المعطلة إحضارها على وجه السرعة وعدم تجاهل هذا النداء" .

وتتعلق عملية الاسترجاع، التي طلبها مكتب سلامة المنتجات في الولايات المتحدة، بنوعيات معينة من مجففات (Hotpoint) و(Indesit) و(Creda) و(Swan) التي تم تصنيعها بين عامي 2004 و2015.

وقال نائب رئيس "ويرلبول" جيف نويل: "نحن ممتنون لكل من تقدم إلينا حتى الآن. بالنسبة للأشخاص المتبقين يرجى التواصل معنا على الفور".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/13 الساعة 17:52