نجوم 14 دولة يحطون مضاربهم ببطولة كأس ديفيز للرجال في الاردن


مدار الساعة – يحط نجوم 14 دولة مضاربهم ببطولة كاس ديفيز للرجال في الاردن خلال الفترة 11-14 الشهر الحالي .
البطولة تأتي ضمن التصفيات الآسيوية للمجموعة الرابعة (مجموعة اوقيانوسيا) بإشراف الاتحاد الدولي للتنس حيث تقام المباريات على ملاعب الاتحاد الاردني بمدينة الحسين للشباب,
وكان الاتحاد عقد الاثنين مؤتمراً صحفياً في فندق الفنار تحدث فيه رئيس الاتحاد المهندس حازم عدس بحضور امين السر الناطق الاعلامي الدكتور موسى العودات، عن التحضيرات للبطولة التي تم اختيار الاردن من قبل الاتحاد الدولي لاستضافتها من بين عديد دول تقدمت لهذه الغاية.
وقال عدس في المؤتمر نتطلع ان يتأهل منتخبنا للمستوى الثالث حيث تتنافس المنتخبات المشاركة على بطاقتي التأهل، وهو ما اكد عليه مدرب المنتخب احمد الحديد الذي تحدث عن جاهزية المنتخب وان حظوظه كبيره رغن قوة المنافسة.
وكان أمين السر الناطق الاعلامي الدكتور موسى العودات اصدر بياناً باسم الاتحاد تضمن المنتخبات المشاركة وهي الى جانب الاردن : العراق ، السعودية ، البحرين ، الامارات ، عُمان ، منجوليا ، كمبوديا ، تركمانستان ، قيرغيزستان ، طاجكستان ، بنغلاديش ، غوام وأوقيانوسيا .
وأن الاتحاد الدولي سمى الحكم الدولي المصري وائل عباس حكماً عاماً للبطولة، وتعيين الحكم الجورجي ايمليانو زنون مساعداً للحكم العام ، فيما تم تسمية الحكم المصري ابراهيم زكي كمسؤول لحكام الخطوط من قبل الاتحاد الاردني .
وتم تسمية حكام الكراسي من قبل الاتحاد الدولي وهم : عبد الرؤوف عبد السلام من الكويت ، وأحمد يوسف وأسامة حماد من مصر ، واحمد الحواج من البحرين ، وفؤاد سربل من الاردن ، وفؤاد ابراهيم من العراق ، ومسيح اصفهاني من ايران ، وديمتري دورانيدس من اوزباكستان وكمايتكيان من الهند .
- فيما قام الاتحاد الاردني للتنس بتسمية ( 40 ) حكم من حكامه للخطوط حيث خضعوا الى دورة تدريبية محلية بإشراف الحكمين فؤاد سربل ومحمد ابراهيم بإشراف لجنة الحكام الاردنية .
- كما تم عقد ورشة عمل لجميع الحكام بإشراف الحكم المصري ابراهيم زكي لاطلاع الحكام على آخر المستجدات في القانون الدولي للتنس .
- كما قام الاتحاد الاردني بتأهيل وتدريب مايقارب من ( 50 ) شاب كملتقطي كرات بإشراف المدربة منى الزبن .
- وقد عمل الاتحاد على تأمين كادر طبي ومعالجين بالإضافة الى الدفاع المدني .- كما تم مخاطبة المديرية العامة لقوات الدرك من أجل تأمين الحماية الأمنية للملاعب واللاعبين خلال فترة البطولة من قبل وحدة أمن وحماية الملاعب .
ويُذكر بأن الاتحاد عمل خلال الفترة السابقة على تسمية لجنة خاصة بالإشراف على جميع الإجراءات والمتابعات والتجهيزات واعمال الصيانة وتجهيز الملاعب برئاسة المهندس حازم عدس رئيس الاتحاد وعضوية كل من أمين السر الدكتور موسى العودات وأمين الصندوق السيدة تمارا قناش .
فيما تم تسمية السيدة تمارا قناش مديرة للبطولة .
وقد قام الاتحاد بتشكيل منتخبنا الوطني والمكون من المدير الفني التونسي رفيق بوشلاكة ، كابتن الفريق المدرب احمد الحديد ، ويضم المنتخب اللاعبين سيف عدس ، موسى القطب ، محمد العيسوي وعبد الله شلباية .
وسيتم عقد الاجتماع الفني للفرق لاجراء القرعة وتقسيم المجموعة والتي ستكون أربع مجموعات وذلك عند الحادية عشرة صباح غد يوم الثلاثاء
- وتفتتح البطولة عند العاشرة من صباح يوم الاربعاء




التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية