اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخوالدة يكتب: وأنت أيها المعلم نرفع لك القبعات؟!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/09 الساعة 10:28
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

إلى ذلك الإنسان الذي كان لي الأخ والأب والصديق وكان لي القدوة والناصح الأمين ، إلى من علمني حب الوطن حب الناس حب العمل .. إلى من أسعدني في حزني وآلمني من أجل مصلحتي من علمني أرسم خريطة الوطن ودبابة تدافع عن الحدود ..إلى من علمني لغة الضاد..اليك ايها المعلم انحني واستذكر حرصك الشديد علينا..

نحن لا نعيش حياة مثالية ، فقد مرت علينا أيام كنا كطلبة نستغل أي ظرف من أجل التعطيل دون وجه حق. وفي مرة من المرات في المرحلة الإعدادية تغيب عدد كبير من الطلبة عن الدراسة يوم واحد ، وفي اليوم الذي يليه وفي الصباح الباكر وقت الطابور قال مدير المدرسة آنذاك .. يا خسارة الذين غابوا البارحة عن الدوام.. لقد ضاعت دروس في حياتهم لم يأخذوا منها شيء ولن تعود ... كانت كلمة مؤثرة ووقعت على مسامعي كالصاعقة.

نعم أنصفوا المعلم وانحازوا إليه أيضا فهو صانع الأجيال ، أعطوه حقوقه..وليعش هنيئا كريما؛ لكن انت يا معلمي علمتني العدالة.. لذلك فليس فقط أنت الذي تعاني ولكن المعاناة على الجميع .. فهناك بطالة بين الشباب . نريد حياة ممتازة للمعلم نريده في افضل حال يحيا حياة كريمة تتحقق فيه آماله طموحاته ومستقبله..

نعم نريد دمج الهيئات والمؤسسات المستقلة مع الوزارات..

أيها المعلم أيتها الحكومة .. لا بد من كلمة سواء وموقف توافقي يراعي ظرف البلاد الاقتصادي والسياسي..

ارجوك أيها المعلم بغض النظر عن النتيجة التي هي لصالحك ..عد الى مدرستك. فليس أروع وأعلى و أجمل من رسالتك وأنت تغرس المعرفة في الجيل الجديد.. أيتها الحكومة المطلوب امان وظيفي للمعلم.. مطلوب معلم لا يضع الدروس الخصوصية هدفه .. مطلوب معلمين أكفياء مطلوب اصلاح التعليم..

وفي النهاية اصلاح التعليم هو طريق بناء المستقبل لنصنع فارسا وعالما وجنديا يحمي الوطن..

وأنت أيها المعلم نرفع لك القبعات..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/09/09 الساعة 10:28