اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نهاية إسرائيل بين النبوءات التوراتية والنبوءات الإسلامية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/23 الساعة 11:43
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن


بقلم : د.عبدالحفيظ الهروط
لقد كشف الله سبحانه وتعالى الغطاء للناس عن الدنيا الفانية عندما أتاهم الموت ودفنوا في القبور(حياة البرزخ دار النفوذ إلى الدار الباقية (الآخرة)، الدال على البعث والجزاء بالأعمال في دار باقية غير فانية.
ليشمل ذلك كل المتكاثرين والمفتخرين في الأموال، والأولاد، والأنصار، والجنود، والخدم، والجاه، مكاثرة كل واحد للآخر.
لقد بينت النبواءت التوراتية بإن أهم المشاكل التي تهدد بقاء إسرائيل:هي المشكلة الاجتماعية السكانية (مشكلة ديمغرافية). فالعرب يتكاثرون وثوراتهم التي تؤجج القلق للاسرائليين، واليهود يتناقص عددهم كما كان في زمن فرعون(تكاثر بني إسرائيل ونتاقص الفراعنة).
وفشل عملية صهر اليهود داخل دولتهم المصطنعة لإنتاج(المواطن العبراني)، وكذلك الإخفاق الأكبر في "سقوط الإجماع الصهيوني" على نظرية "أرض بلا شعب لشعب بلا أرض"، فوجد اليهود شعبا حيا مقاوما في فلسطين ولم يستطيعوا توحيد صفوفهم كشعب واحد.
يؤكد ذلك نتنياهو: بان التغيرات الإستراتيجية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وخاصة التغييرات السياسية في مصر والعراق تهدد إسرائيل وتضاعف المخاطر عليها.

وفي حالة العلم اليقيني الثابت؛ يخبرنا أعلم العلماء الله سبحانه وتعالى في سورة الأسراء بالإعجاز العلمي ذو الدليل الساطع البنيان والحجج الواضحة السلطان والحقائق الثابتة الأركان بوجود (4) آيات عدد كلمات كلٍّ منها (19) كلمة في سورة الإسراء. وعليه يكون المجموع :(19×4) = 76 حيث الدليل العلمي الثابت في الآية 76: " وإنْ كَادُوا لَيستفِزّونك مِنَ الأرضِ لِيُخرجوكَ منها وإذاً لا يلبثونَ خِلافك إلا قليلاً". والدليل الاخر هو ما وضَحه بعض حاخاماتهم من التوراة (هذا الوعد في التوراة الأصلية كما نص القرآن الكريم عليها) بأن دولة إسرائيل هذه ستعمر (76) سنة هجرية (19).x4): أي تنتهي عام (1443هـ) = 2022م.
ويثبت ذلك قول مناحيم بيغن أثناء الغزو الإسرائيلي للبنان عام 82"أن إسرائيل ستنعم بسلام لمدة أربعين عاماً = 1982+40= 2022م وهو عام الزوال كما في نبوءتهم "، ويفسرذلك د. بسام جرار أنها "سنوات السلام الأربعين" كما نصت عليه التوراة، ثم تكون المعركة الفاصلة. كما أنّ عدد كلمات النبوءة من بداية: " وآتينا موسى الكتاب" حتى " فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا" يساوي 1443 كلمة وهو نفس الرقم: (1367هـ = 1948م قيام دولة إسرائيل + 76 هـ = 74م عمرها = 1443هـ= 2022م . فالرقم (19) يتكرر بتواتر العلاقة بين الشمس والقمر والأرض.
وبذلك يكون عدد السنين من بداية دولة بني يهود عام 1948م إلى هدنة 1967م هو (19) سنة شمسية تماماً. فالقانون الرباني الدنيوي: (أنت تريد، وأنا أريد، والله يفعل ما يريد)، وبذلك فقد أوحى الله سبحانه وتعالى إلى الشعب الأمريكي بإنتخاب ترمب لكي يعجَل بنهاية العلو الاخير لإسرائيل بزعامة الأبليس الأكبر قائد اليمين المتطرف العالمي النتن صاحب الكراهية المقيتة للناس، وكما تنبأت وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية الحليف الإستراتيجي بزوال"إسرائيل"(المعتمدة على النبوءات التوراتية). والله تعالى أعلم..

ويا أهل الولاية العامة في أردننا الاصيل أفيقوا: فبلادكم أرض خير وبركة كان يضرب المثل بجنانها وخيراتها، فحين اجتمعت قريش على باب النبي صلى الله عليه وسلم قال لهم أبو جهل: إن محمدًا يزعم: أنكم إن بايعتموه على أمره كنتم ملوك العرب والعجم، ثم بعثتم من بعد موتكم؛ فجعلت لكم جنان كجنان الأردن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/23 الساعة 11:43