اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

في سوريا.. اعتقال مدير مكافحة المخدرات لمتاجرته بالمخدرات!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/22 الساعة 20:51
مدار الساعة,ضباط,الأمن,المتهمين,

مدار الساعة - كشفت وسائل إعلام موالية للنظام السوري عن اعتقال مدير إدارة مكافحة المخدرات، إضافة إلى ضباط كبار؛ على خلفية مساهمتهم في تسهيل زراعة ومتاجرة المخدرات في البلاد.

وذكر موقع "هاشتاغ سوريا" المقرب من النظام السوري أن الجهات الأمنية تجري تحقيقاً، منذ قرابة الشهرين، مع عدد كبير من الضباط في إدارة مكافحة المخدرات؛ بعد تورطهم في تقاضي رِشا مقابل التغطية على زراعة مخدرات واستبدال مواد مصادرة مخدرة بأخرى غير مخدرة.

وأوضح أن التحقيقات أكدت تورط مدير إدارة مكافحة المخدرات، اللواء رائد خازم، مشيراً إلى أنه يقبع الآن في سجن "عدرا"، بالإضافة إلى جميع الضباط المتورطين.

وتولى خازم إدارة المخدرات في العام 2016، وكان برتبة عميد.

وبين الحين والآخر تتحدث وسائل إعلام تابعة للنظام السوري عن القبض على كميات كبيرة من المخدرات ومصادرتها في مناطق سيطرتها.

وأعلنت السلطات السورية، في وقت سابق العام الجاري، أن عدد قضايا الاتجار بالمخدرات خلال العام 2018 بلغ 6599 قضية، في حين وصل عدد المتهمين إلى 8409.

الخليج اونلاين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/22 الساعة 20:51