اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تذمر من أداء أمين عام وزارة العمل فاروق الحديدي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/21 الساعة 20:23
وزارة العمل,مدار الساعة,امين عام,صورة,

مدار الساعة - بث أصحاب عمل شكواهم وتذمرهم من أداء أمين عام وزارة العمل فاروق الحديدي، التي تمت إعادته مجددا لذات الموقع الذي خرج منه سابقاً.

اخر الملاحظات والقضايا التي يعاني منها اصحاب العمل مع الوزارة ، وهي عدم وضوح الرؤى للعاملين والمسؤولين في وزارة العمل بالتعامل مع العمالة الوافدة، حيث يتم تسفير او تغريم اي عامل وافد يتم توقيفه بأي مكان خارج نطاق عمله حتى لو لم يكن يعمل في اي موقع بالرغم من سريان تصريحه !

فهل يعقل ان يتم تربيط العمالة الوافدة في مواقع سكنهم وعملهم وعدم السماح لهم بالخروج للشوارع او التوجه للاسواق او غير ذلك ؟

احدى الحالات التي تم تسجيلها مؤخرا لعامل وافد تم ضبطه من قبل الاقامة والحدود في احد شوارع منطقة ام اذينة "ليس في اي مكان عمل" وتم تسليمه لوزارة العمل بذريعة عدم تواجده في منطقة عمله المحددة على التصريح حيث تم تخييره مابين الغرامة او التسفير!

امين عام وزارة العمل تم وضعه بصورة الامر الا انه رفض اتخاذ اي قرار او بالاحرى لم يكن صاحب قرار برفع الظلم عن ذلك الوافد بحجة انه ليس صاحب قرار.

فاذا كان الامين العام "القديم الجديد" ليس صاحب قرار برفع ظلم عن اي شخص وغير قادر على ادارة ملفات الوزارة فعلى اي اساس تم اعادته لموقعه؟ يتساءل مطلعون.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/21 الساعة 20:23