اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تليلان ومريش تلتقيان سيدات جمعية ملتقى نشميات البادية الوسطى (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/21 الساعة 16:45
مدار الساعة,رئيس,الأردن,قانون,المنح,صورة,

مدار الساعة - في لقاء عقد اليوم الاربعاء جمع بين عدد من السيدات أعضاء جمعية ملتقى نشميات البادية الوسطى مع رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام الدكتورة ميسون تليلان والسيدة كلثم مريش رئيسة الاتحاد النسائي لمحافظة العاصمة.

قدمت الدكتورة ميسون تليلان من خلاله عرض توضيحي لأهداف وغايات عمل الاتحاد وأبرز المحاور التي يركز عليها الاتحاد في مجال تمكين المرأة إقتصادياً وسياسياً وقانونياً وإجتماعياً وذلك من خلال مجموعة من البرامج والأنشطة الزمنية ضمن خطة سنوية شاملة، لرفع وعي المرأة في مختلف المجالات.

كما قامت بالتعريف عن مشروع تعزيز الانتاجية / رائدات القائم منذ عام ٢٠٠٦ حتى الآن موزعه على أربعة مراحل مشيرةً إلى عدد الجمعيات المستفيدة من المشاريع المنفذة والتي وفرت العديد من فرص العمل في مختلف المحافظات وصولاً إلى المرحلة الخامسة التي تم إطلاقها العام الحالي.

مؤكدة على أهمية هذه المنح وضرورة إستغلالها بصورة صحيحة من خلال التعرف على آلية تقديم طلب الحصول على المنح وشروط إنتساب الجمعية إلى اتحادات المحافظات واختيار الأفكار الرائده لاقامة مشاريع تلبي احتياج المنطقة وذلك لضمان استدامتها ونجاحها .

وفي ختام اللقاء أثنت الدكتورة ميسون السليم على جهود السيدات وإهتمامهن للتشبيك مع الاتحاد النسائي الأردني العام للاستفاده من الخدمات التي يقدمها مؤكدة على الإضافة النوعية التي ستضيفها السيدات بفضل خبراتهن وباعهن الطويل في مجال العمل التطوعي والتنموي متمنية لهن دوام التقدم والنجاح .







مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/21 الساعة 16:45