اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. الرزاز و3 وزراء والتحالف المدني بين تيارين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/18 الساعة 13:13
الأردن,مدار الساعة,وزير,نائب,رئاسة الوزراء,اسماء,وزارة النقل,منح,شركات,اقتصاد,عمان,قضاة,

التحالف المدني بين تيارين

عصفورة "مدار الساعة" تقول ان وزير الخارجية الأسبق والسفير الأردني الأسبق لدى اسرائيل مروان المعشر لن يرشح نفسه للامانة العامة للتحالف المدني. الأغلب أن النائب الشاب قيس زيادين قد يخوض الانتخابات داخل الحزب.

الرزاز و3 وزراء

الخميس الماضي لقاء جمع الدكتور عمر الرزاز و3 وزراء في دار رئاسة الوزراء. الحديث الذي راقبته عصفورة "مدار الساعة" تناول التخطيط للمرحلة المقبلة. اللقاء ضم وزيرين ووزيرة وتخلله تقديم الاكسبريسو والشاي، والكاجو واللوز والتمر وأربع حبات من الشوكولاتة.. ووزع شوكولاتة وطعمينا.

دحلان محظوظ

القيادي المفصول من حركة فتح والمثير للجدل والمرفوض بين الشعب الفلسطيني محمد دحلان محظوظ جداً باسماء مميزة وجميلة للاناث، سواء القريبات أو العاملات معه.. فوالدته رحمها الله (ثريا) وزوجته (الجليلة) وسكرتيرته (زاهية الزعيم).


نائب ومستثمر سعودي

نائب حالي نجح في الحصول على ساعة يد ذهب فاخرة وسيارة مرسيدس نوع ٥٠٠، بالاضافة إلى مائة وخمسين الف دينار لشقيقه من مستثمر سعودي لإنشاء مصنع مياه. نقول للمستثمر السعودي "المي مقطوعة يا طويل العمر".

حمص بالثلج

صدق أو لا تصدق.. رأت عصفورة "مدار الساعة" أن أحد أكبر وأشهر محلات الحمص والفول في عمّان، يضع كميات كبيرة من الثلج مع الحمص الحب عندما يضعه بالخلاط. وعندما استفسرت العصفورة كان الجواب الثلج بعطي بياضاً للحمص.

10 تراخيص

قامت وزارة النقل مجدداً بمنح عشرة رخص نقل "لشركات نقل سياحي" بعد ازمة الباصات الاخيرة بسبب ريادة أعداد الافواج السياحية. يا شوفير ادعس بنزين عَ ١٩٩.

وعلى سيرة الباصات والنقل والسياحة

شخصيات مهمة عملت في قطاعي النقل والسياحة تفتخر بأنها بدأت من ابسط الوظائف المهنية في هذه القطاعات ووصلت أعلى درجة في السلم ، فمثلاً الاقتصادي ورجل الأعمال في قطاع الفنادق صبيح المصري بدأ حياته بغسيل الاطباق في الفنادق.

غداً الكل في عمان

علمت العصفورة أن جميع المسؤولين الحاليين والسابقين سيكونون غداً مساء في عمان باستثناء رئيس وزراء اسبق "واحد" يعود منتصف الاسبوع. المسؤولون قضوا إجازة العيد خارج البلاد.

ابراهيم ومصطفى الاقرب لعمر

مقرب من رئيس الوزراء عمر الرزار قال لـ"مدار الساعة" ان ابراهيم سيف ومصطفى الحمارنة كانا الأقرب له، لكن الآن لا.

بنطيني فيزا

نائب حالي أجرى اتصالاً مع احدى السكرتيرات في إحدى السفارات الاجنبية في عمان وكان سؤاله لها "القنصل بنطيني فيزا".

من قضاة الى محامين

منذ مطلع هذا العام غادر عشرة قضاة مواقعهم وتحولوا إلى محامين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/18 الساعة 13:13