اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«التصاريح» تلغي سفر الوحدات لفلسطين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/18 الساعة 13:02
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات الأردني، مدير نشاط كرة القدم، أن صعوبة الحصول على تصاريح الدخول، ألغت رسميا سفر الفريق إلى فلسطين.

وقال شلباية : "استلمت إدارة الوحدات اعتذارا من نادي شباب الخليل وجامعة بيرزيت بخصوص إلغاء زيارة الفريق إلى فلسطين نتيجة لصعوبة إصدار التصاريح لأعضاء الوفد".

وتابع شلباية: "كان يفترض أن يخوض الفريق لقاء وديا أمام شباب الخليل نهاية الشهر الجاري، ثم المشاركة باعتزال النجم الفلسطيني فادي لافي".

وعن تدريبات فريق الوحدات، أجاب شلباية: "سنعود للكابتن عبدالله أبو زمع المدير الفني بهذا الخصوص، فهو صاحب القرار بهذا الشأن، وإن كنت أرى شخصيا أن التدريبات لن تكون مجدية نظرا لتأخر انطلاق الموسم حتى فبراير/ المقبل".

وأوضح: "على اتحاد كرة القدم أن يجد حلا سريعا لمعالجة الإشكاليات التي تواجهها الفرق الأردنية إزاء تأجيل الموسم، وبما يخدم مصلحة الكرة الأردنية".

وبخصوص اللاعب يزن ثلجي، قال شلباية: "التحق بتدريبات فريقه الجديد الشرطة العراقي ونتمنى له التوفيق".

وأشار شلباية إلى أن الوحدات أنجز حتى الآن صفقتين، إذ ضم السوري فهد اليوسف والمهاجم إبراهيم جوابري.

وكشف أن الوحدات دخل بمفاوضات مع اللاعبين طارق خطاب ومنذر أبو عمارة لاستطلاع رأيهما للعودة إلى الفريق اعتبارا من الموسم المقبل، وما يزال في انتظار ردهما.

وختم شلباية حديثه بالتأكيد على ضرورة إقامة بطولة تنشيطية على أقل تقدير، تساعد الأندية للمحافظة على جاهزية فرقها قبل انطلاق الموسم الجديد.(كووورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/18 الساعة 13:02