اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تنويه وتحذير من شركة ’دالاس‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/17 الساعة 19:26
مدار الساعة,شركات,قانون,

مدار الساعة - اصدرت شركة دالاس للسياحه و السفر تنويها ..حذرت فيه زبائنها من التعامل مع اى مكتب او جهة تدعى انها تنفذ حجوزاتها للرحلات السياحيه و لتذاكر الطيران من خلالها ...

مبينة بان الشركه ليس لها اى مكاتب باستثناء فروعها ووكلائها المعتمدون فى مختلف مناطق المملكه و فى فلسطين .

و انها تطلب من جميع زبائنها اخذ الحيطه و الحذر من تلك الشركات الوهمية التى قامت بالتسويق لتذاكرها على طيران فلاي جوردان و انها تطلب من جميع زبائنها الحذر من الوقوع في الاحتيال بعدم وجود تذاكر عوده او عدم وجود حجوزات بالفنادق مما يسئ الى سمعة شركة دالاس .

علما بانه شركة دالاس حريصه كل الحرص على خدمة زبائنهم و تامينهم بافضل الحجوزات السياحيه و حجوزات الطيران في الذهاب و العوده منذ اكثر من 25 عام بكل الامكانيات و الطاقات الممكنه .

و تحذر الشركه جميع من يقوم بهذه الاعمال من الشركات ..و اعطاء ارقام و مواعيد وهميه بانه سيتم ملاحقته قانونيا و محاسبته و معاقبته حسب القانون ..

و اشارت شركة دالاس الى ان اى مسافر لديه اية استفسارات يمكنه الاتصال على مركز خدمة العملاء للشركه و سنقوم بالرد على جميع الاستفسارات فى اى وقت او مراجعه شخصيه بهذا الخصوص .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/17 الساعة 19:26