اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«إجراءات تسهيلية» لتجار شارعي قريش والملك غازي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/17 الساعة 10:25
مدار الساعة,عمان,وزير,أمانة عمان,

مدار الساعة - قالت مصادر رسمية إن الحكومة ستُعلن اليوم السبت عن سلسلة إجراءات تسهيلية لتخفيف آثار الضرر عن التجار المتضررين في وسط البلد.

وبينت المصادر « أن الإجراءات التسهيلية التي سيصار إلى الإعلان عنها اليوم كالإعفاءات ستشمل التجار المتضررين في شارع قريش إثر فيضانات مياه الأمطار الأخيرة التي شهدتها العاصمة عمان خلال فصل الشتاء الماضي، وكذلك شارع الملك غازي (سوق الصاغة ) نتيجة تأهيل الشارع.

وبحسب ذات المصادر فإن الإجراءات والقرارات الحكومية ستشمل التجار المتضررين الذين أحصتهم اللجنة التي شكلها أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة من الدوائر المعنية في الأمانة لحصر أعداد التجار المتضررين في شارعي قريش والملك غازي في وسط البلد. ويأتي إعلان التسهيلات والقرارات الحكومية خلال مؤتمر صحفي يعقده أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه ووزير الصناعة والتجارة الدكتور طارق الحموري ورئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت في قاعة مجلس أمانة عمان، وذلك في إطار مسؤولية الأمانة المجتمعية في التخفيف من آثار الضرر الذي تعرض له تجار وسط البلد إثر فيضانات مياه الأمطار التي شهدتها عمان خلال فصل الشتاء الماضي. (الدستور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/17 الساعة 10:25