هكذا هنأ المشاهير العرب والمسلمين بعيد الأضحى

مدار الساعة - تحتفل الكثير من دول العالم اليوم بعيد الأضحى المبارك، وهي مناسبة اغتنمها المشاهير من أجل تهنئة جمهورهم ومتابعيهم من العرب في المنطقة والمسلمين حول العالم.

وغرّدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: "أضحى مبارك، ينعاد عليكن جميعاً وعلى وطننا العربي بالخير والسلام وكل عام وأنتم بألف خير".

وغرّد الإعلامي اللبناني نيشان: "عيد مبارك عليكم! جعله الله باب رحمةٍ وَنور. كلّ عام وأنتُم وَمَن تُحِبّون بخير! #أضحى_مبارك".

وعلى المنوال نفسه غرّدت المغنية اللبنانية نوال الزغبي: "#أضحى_مبارك وينعاد عليكم دائماً بالخير والسعادة".

من جانبه، كتب المغني المصري تامر حسني: "عيد سعيد وجميل عليكم وعلينا جميعاً يا رب وربنا يحقق لكل حد فيكم الأمنية اللي بيتمناها يا رب".

وعايد المغني السويدي ماهر زين جمهوره المسلم حول العالم معلّقاً: "أدعوا الله أن يملأ كل أيامكم بالفرح والسعادة وأن تعيش عائلتكم الحب والبركة دائماً".

واختصرت الممثلة المصرية ياسمين صبري معايدتها عبر "إنستغرام" بالقول: "كل عام ونحن دائماً بخير".

أما المغني الشعبي المصري سعد الصغير، فالتقط صورة من حي شعبي معلقاً عليها "شبرا أحلى حاجة في حياتي مع حبايبي وأهلي، كل عام وأنتم بخير يا رب، #عيد_اضحى_مبارك".

من جانبها، عايدت الفنانة والإعلامية اليمنية، أروى، جمهورها عبر وسوم #كل_عام_وانتم_بخير، #عيد_اضحى_مبارك، و#يوم_عرفه.

ومن بين أبرز السياسيين الذين عايدوا المسلمين في العيد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، والذي يحرص في كل مناسبة على تهنئة المسلمين في بلده بأعيداهم، وفي الفيديو الجديد عاد للتذكير بالقيم الإسلامية وما يعني هذا العيد في قلوب المسلمين. 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية