اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العمل تعلن توفر (800) فرصة عمل لدى الفرع الإنتاجي في الكرك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/08 الساعة 09:54
الكرك,مدار الساعة,مال,صحة,

مدار الساعة - أعلنت وزارة العمل اليوم الخميس, عن بدء إستقبال طلبات الإلتحاق لفرص العمل التي سيتم توفيرها من خلال الفرع الإنتاجي في محافظة الكرك/مؤاب.

وقال الناطق الاعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان مديرية التشغيل المركزية وبالتعاون مع وحدة المشاريع والفروع الإنتاجية ومديرية عمل الكرك/قسم التشغيل, سينظموا ايام تشغيلية يومي الاثنين والثلاثاء 19-20/8/2019 في قاعة بلدية مؤاب لغايات إستقبال طلبات الإلتحاق من ابناء المنطقة والمناطق المحيطة .

وتتنوع فرص العمل حسب البيان في هذا اليوم الوظيفي حسب احتياجات الفرع الانتاجي من ( عمال انتاج, عمال تغليف, عمال كوى, موظف موارد بشرية, مهندس صحة وسلامة عامة, طبيب, ممرضين, مهندس صناعي, فاحصين ومشرفين جودة, متدربين على مهنة الخياطة, فني صيانة عامة/كهرباء, حراس, مشرفي انتاج/مهنة خياطة, فني ميكانيك آليات ) .

وطالب الخطيب الباحثين عن العمل التوجة للمعرض التشغيلي اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا في اليومين المذكورين وحتى الساعة الثالثة عصرا, لتقديم الطلبات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/08 الساعة 09:54