وزير الصحة سعد جابر ينعى اللواء المتقاعد الدكتور نايف الهباهبة ويستذكر: لم يبخل علي ابدا

مدار الساعة - نعى وزير الصحة الدكتور سعد جابر زميله اللواء المتقاعد الدكتور نايف الهباهبة المدير الاسبق لمدينة الحسين الطبية الذي انتقل الى رحمة الله تعالى مساء اليوم الثلاثاء.

وقال جابر في نعيه:

«كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ومَا الحيَاةُ الدُنيا الاّ متاعُ الغرُور» صدق الله العظيم

انتقل اليوم الى رحمة الله تعالى الزميل المرحوم بإذن الله الدكتور نايف الهباهبة في مدينة الحسين الطبية.

هذا و لا يسعني الا ان اذكر تلك الأيام التي كنت فيها طبيب امتياز تحت إشراف المرحوم حيث لم يبخل علي ابدا بالتوجيه والنصح والتعليم الذي ما زلت مدينا له بجزء كيير مما وصلت له الآن.

ومما لمسته شخصيا من المرحوم اهتمامه الشديد بالبرامج التعليمية للأطباء وانضباطه وحرصه الشديد على التعامل بحرفية عالية في مكان العمل، والاخلاص للمهنة.

و قد قمت اليوم بالتوجه لمدينة الحسين الطبية شخصيا و عزاء أبناء المرحوم و أقاربه حال ورود خبر وفاته متمنيا لهم ولآل الهباهبة عامة جميل الصبر و حسن العزاء.

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفواً وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليه بدار خير من داره اوأهل خير من أهله .. وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية