اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء صيفية عادية لثلاثة ايام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/05 الساعة 08:34
مدار الساعة,دائرة الأرصاد الجوية,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تكون الاجواء اليوم صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، فيما تسود اجواء حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر مثيرة للغبار احياناً في مناطق البادية وفق دائرة الأرصاد الجوية. وبحسب تقرير الدائرة يطرأ تبقى الأجواء يوم غد الثلاثاء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتستمرالأجواء الاربعاء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة،و الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 33 الى 22درجة وفي المناطق الشمالية من 32 الى20 درجة وفي المناطق الجنوبية من 30 الى 13 درجة وفي خليج العقبة من 41 الى 28 درجة. --(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/08/05 الساعة 08:34