تكريم طلبة الثانوية العامة في بدر الجديدة (صور)

مدار الساعة - رعى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بدر الجديدة التابعة لأمانة عمان، راتب المواس، امس الأول في مبنى المنطة حفل تكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين بحضور المهندسة بلقيس العدوان مديرة المنطقة.

وأشار المواس إلى أن هذه المبادرة هي بمثابة تحفيز للطلبة الناجحين وتميزهم العلمي في مرحلة الثانوية العامة ومواصلة نجاحاتهم وانجازاتهم في مسيرتهم التعليمية الجامعية ليكونوا فرسان الغد المشرق ومستقبل الاردن الزاهر.

وثمن الدور الذي تقوم به المدرسة لخلق حالة من التنافس والتميز بين الطلبة وصولا إلى التميز من خلال تقديم وتوفير التسهيلات اللازمة والمناخ والبيئة التربوية المناسبة للطلبة لتحقيق هذه النتائج.

وعبر مدراء مدارس المنطقة عن فخرهم واعتزازهم بتحقيق هذه النتائج للطلبة مشيرين الى اننا نحتفي بإنجاز عظيم بحصول عدد من أبناء المنطقة على معدلات جعلتهم من الطلبة بثلاث الاوائل على مستوى المملكة في الثانوية العامة.

واكدوا ان مدارسهم تسير على نهج واضح متحدية كل الصعاب بفضل دعم مديرية التربية والجهات الرسمية والشعبية والمجتمع المحلي، مهنئين الاباء والأمهات على تميز ابنائهم واعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية الذي قدموا ما وسعهم من أجل الطلبة.

واشار أهالي المنطقة في كلماتهم الى أهمية تكريم الطلبة الناجحين من أبناء المنطقة والعمل على تعزيزهم بشتى الوسائل لتنير لهم طريق العلم وما هذا النجاح إلا أحد ثمار ذلك المعلم الذي نذر نفسه لتذليل كل صعب أمام أبنائه الطلبة.

وعبر الطلبة المتفوقون و اولياء امورهم عن فرحتهم الكبيرة بهذا التكريم و قدموا شكرهم للقائمين على التكريم على الجهود المبذولة ﻻنجاح هذا التكريم.

وفي نهاية الحفل الذي تضمن عدد من الفقرات الفنية الفلكلورية والتراثية التي قدمتها فرقة أمانة عمان للفنون الشعبية، تم توزيع الهدايا على الطلبة الناجحين، وتكريم مدراء مدارس المنطقة .












التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية