اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سائق متهور يقود الشرطة إلى مخدرات بقيمة 140 مليون دولار

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 23:15
مدار الساعة,حادث,صورة,

مدار الساعة - دون عناء أو تخطيط أو إطلاق رصاصة واحدة تمكنت الشرطة الأسترالية من اكتشاف مخدرات قيمتها 200 مليون دولار أسترالي (140 مليون دولار أمريكي)؛ حين صدمت دوريتهم سيارة يقودها سائق متهور.

وقدم السائق المخدرات على طبق من ذهب للشرطة الأسترالية حين صدم بسيارته المحملة بأكثر من 270 كيلوغراماً من الميثامفيتامين سيارة دورية تقف خارج مركز للشرطة في إحدى ضواحي سيدني، وفق ما نشرت وكالة "رويترز"، اليوم الثلاثاء.

وأظهرت لقطات صورتها كاميرا دائرة تلفزيونية مغلقة أن السائق (28 عاماً) صدم سيارة الدورية غير المأهولة بسيارة فان محملة بالمخدرات في إيستوود، بشمال المدينة، ليحطم غطاء محركها، قبل أن يفر مسرعاً، لكن الشرطة أمسكت به بعد ساعة من الحادث.

وأكدت الشرطة أن تفتيش السيارة كشف عما يصل إلى 273 كيلوغراماً من الميثامفيتامين. ونشرت الشرطة لقطات مصورة للمخدرات المعبأة بعناية في صناديق من الورق المقوى والموضوعة في صندوق السيارة.

وبينت الشرطة، في بيان، أن قيمة المخدرات تقدر بنحو 200 مليون دولار أسترالي، وأنه تم إلقاء القبض على السائق وتوجيه تهم له بنقل المخدرات والقيادة المتهورة ومن المقرر مثوله أمام المحكمة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 23:15