اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عمره 11 سنة ويدرس في الجامعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 21:55
مدار الساعة,سلف,صحيفة,

مدار الساعة - الطفل النابغة الذي أتقن علوم الرياضيات وهو لا يزال في الخامسة من عمره يريد إثبات أن الله موجود

يعتقد ويليام مايلس الطفل العبقري أن ألبرت أينشتاين وستيفن هوكينغ أخطآ.

تقع كلية المجتمع في مقاطعة اليغيني في ولاية بنسلفانيا. أصغر طلابها هو ويليام مايليس الذي لا يتعدّى عمره 11 عامًا فقط.

وفقا لوالديه عندما كان عمر وليام 6 أشهر كان قادرًا على العد وفي سن 7 أشهر بدأ بقول جمل كاملة. في سن الثانية كان بإمكانه القراءة والكتابة وضرب الأرقام. في سن الرابعة تعلم القراءة باللغة اليونانية وبعد ان أطفأ شمعته الخامسة عرف علم الهندسة وفي السابعة من عمره أتقن علم المثلثات.

يشرح أحد مدرسي ويليام ويدعى آرون هوفمان أن الطفل العبقري هو الطالب الوحيد الذي لا يدون ملاحظات في الفصل. إنه يستمع فقط ويقرأ ويمتص المعرفة.

إضافة إلى ما تقدّم يقول ويليام إنه يود أن يصبح عالما في الفيزياء الفلكية من أجل تحقيق هدف محدد جدا في الحياة: لمساعدة العلم على “إثبات أن الله موجود” أي إثبات أن قوة خارجية واحدة فقط قادرة على تشكيل الكون.”

يخطط الطفل المعجزة لتعميق معرفته في الفيزياء والكيمياء والحصول على درجة الدكتوراه وإظهار أن نظريات الفيزيائيين ألبرت أينشتاين وستيفن هوكينج في الكون ليست صحيحة.

“إنه يريد أن يثبت للجميع أن الله موجود ، بالنظر إلى أن قوة خارجية واحدة فقط يمكن أن تكون قادرة على إضفاء الحيوية على الكون”. يقول بيتر وهو والد ويليام كاشفًا أن ابنه يكرس بشكل يومي وقته لتطوير نظريته الخاصة خلق الكون.

بيتر وهو كاهن أرثوذكسي يوناني وزوجته نانسي لطالما دعما وليام في أهدافه ويشجعانه ويؤمنان بإمكانياته حتى عندما كان في سن الرابعة ورسب في الاختبارات للالتحاق بالمدرسة الابتدائية.

الوالدان كانا مقتنعان أن الخطأ لم يكن في إجابات ابنهما ولكن في حدود الامتحان الذي لم يعكس ذكاءه الاستثنائي استشار بيتر ونانسي عالما نفسيا من الكلية التي يدرس فيها الطفل المعجزة الآن ، الذي عرّف ويليام بأنه “عبقري “.

يقول والداه إنهما يريدان الإبقاء على ويليام على الأرض دون إعاقة تطلعاته. يقول بيتر في صحيفة “ Morning Ledger “: “أريده فقط أن يقدر موهبته. لقد أعطاه الله هدية وأسوأ شيء هو رفض تلك الهدية وعدم استخدامها من أجل تحسين العالم.”

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 21:55