اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الرزاز والباخرة العملاقة «Thalassa Pistis».. هذه قصتها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 15:07
مدار الساعة,صورة,وزير,شركات,ناعور,المملكة الأردنية الهاشمية,الملك عبدالله,اقتصاد,الأردن,

مدار الساعة - خلال زيارة رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم للعقبة، التقطت صورة للرئيس والوزيرين المرافقين سامي الداوود وطارق الحموري بجانب الباخرة العملاقة "Thalassa Pistis".. فما قصتها.

تعتبر هذة الباخرة التابعة لشركة ايفرجرين العالمية والتي تحتفظ شركة عمون لخدمات النقل والملاحة – إحدى شركات مجموعة الناعوري، بوكالتها الحصرية منذ عام 1994، من أفضل وأحدث بواخر الشحن البحري حول العالم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة عمون لخدمات النقل والملاحة قد حازت على المركز الأول على مستوى العالم لسنوات عدة وعلى مدار 25 سنة وحتى هذة للحظة بين وكلاء الخط البحري - إيفرجرين العالمي. ويأتى ذلك نتيجة مستوى خدمة العملاء المميز والمستوى التكنولوجي للشركة وفعالية الاداء وكفاءة فريق العمل والتي من شأنها التقدم في رفع مستوى المهنية والحرفية في أداء الشركة وخدمة العملاء.

كما وتعتبر مجموعة الناعوري الرائدة في مجال النقل المتعدد، والخدمات اللوجستية المتكاملة، بالإضافة إلى شركات السياحة والسفر والطيران وغيرها. ويبلغ عدد موظفي المجموعه أكثر من 1000 موظف ضمن 56 فرعاً في المملكة الأردنية الهاشمية والعراق وفلسطين. كما وقد حازت المجموعة مؤخراً على "وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى" تقديراً لإسهاماتها المتميزة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني.

وتبذل المجموعة كل استطاعتها من أجل خدمة المجتمع الأردني وتدريس طلاب عامليها في المعاهد والجامعات. وتنظر المجموعة إلى الأردن كبلد المستقبل في الشرق الأوسط، وتركز كل إستثماراتها في هذا الوطن الغالي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 15:07