اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

التميمي يهنيء بورجيع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 00:54
مدار الساعة,الأمن,اقتصاد,

مدار الساعة - لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا.. ولاينال العلا من قدم الحذرا ومن أراد العلا عفواً بلا تعب.. قضى ولم يقضِ من إدراكها وطرا.


عندما ينال شخص قريب منا درجة الدكتوراه فانه يسعدنا ويسعد كل احبائه واقاربه وكما يريد الكثير من احبابه تهنئته بتفوقه واجتهاده وعمله لمشاركته فرحته , ففرحة النجاح لا تساويها اي فرحة اخرى فهي فرحة تأتي بعد تعب وجهد كبير لتكلل عمله الدؤوب وبهذا نتقدم نحن القاضي الدكتور جمال التميمي وعائلته وأشقائه وأبناء عمومته بالتهنئة والتبريك للاخ والصديق ناصر بورجيع بمناسبة حصوله على الدكتوراة بتقدير جيد جدا والموسومة بالتحديات الأمنية والاقتصادية للدولة الأموية .
صديقي ...
بعد الجد والكفاح فقد نلت ما سعىت إليه .. حيث كان ضمن أهدافك... النجاح .. والتخرج ... أزف أخلص التهاني إليك وإلى والديك العزيزين وعائلتك واتمنى أن يكون ذلك الجهد بداية الطريق التي شققتموها لرفعة ليبيا الشقيقة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/23 الساعة 00:54