اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجلس نقابة المعلمين يلتقي الهيئتين المركزية والعامة في المفرق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/22 الساعة 21:45
نقابة,المفرق,مدار الساعة,اقتصاد,

مدار الساعة - التقى مجلس نقابة المعلمين، الإثنين، في مجمع النقابات المهنية الهيئتين المركزية والعامة في محافظة المفرق، للوقوف على هموم وقضايا المعلمين في المحافظة.

واستمع المجلس لمشاكل المعلمين في المحافظة، والقضايا التي تؤرقهم على الصعيدين المهني والوظيفي، مثل التأمين الصحي، وقضية عدم احتساب سنوات خدمة المغتربين، وتدريب المعلمين، والأوضاع الاقتصادية للمعلمين بشكل عام، إلى جانب مطالب النقابة لتحسين أوضاعهم.

وثمن مجلس النقابة حضور المعلمين ومتابعته للمجلس، لافتًا إلى ذلك من شأنه ديمومة النقابة بما يخدم المعلمين على امتداد الوطن، مؤكدًا متابعة جميع الملاحظات مع الجهات المعنية، ودراسة الملاحظات التي تحتاج إلى دراسة من قبل النقابة.

وتطرق مجلس النقابة إلى مطلب علاوة الـ50%، مشيرًا إلى أن باب الحوار ما زال مفتوحًا مع الحكومة، وأن الإجراءات التصعيدية ليست هدف النقابة، مشددًا في الوقت ذاته على المضي في هذا المطلب حتى تحقيقه.

يُشار إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سياسة المجلس الحالي في لقاء الهيئة العامة في جميع فروع المملكة، للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/22 الساعة 21:45