الوزير سعد جابر للكادر الطبي في مستشفى جرش: ليس فقط بإنقاذ حياة ٥ أشخاص (أسماء)

مدار الساعة - عبدالله اليماني - وجه وزير الصحة الدكتور سعد جابر كتاب شكر وتقدير إلى الكادر الطبي في مستشفى جرش الحكومي .

وقال الوزير : يغمرني شعور بالفخر والاعتزاز بأطباء المملكة الأردنية الهاشمية حين تصلني تقارير عن أداء بعض الزملاء في وزارة الصحة ممن قاموا ليس فقط بإنقاذ حياة ٥ أشخاص بل بعرض قدرة الفريق المؤهل في إدارة الدقائق الثمينة بما يتناسب مع الأزمة.

وتابع قائلا : لقد تعرض مرضى بمختلف الأعمار أصغرهم ١٤ عاماً إلى إصابات بعيارات نارية في مناطق خطرة ومعالم الحياة تغادرهم ببطء لكن الله كتب لهم العمر المديد من خلال جنوده في مستشفى جرش. منوها: أن قاعات غرف العمليات كانت ساحتهم والتعاون لغتهم والعلم سلاحهم.

وأضاف الوزير : قد يتأخر الطبيب في الحضور لبعض الحالات البسيطة في قاعات الطوارئ لانشغاله بحالات أخرى أشد خطورة أو أمورٍا إدارية بسيطة وهذا موجود في كل مستشفيات العالم حيث ينتظر المريض لغاية ٨ ساعة لتلقي العلاج. منوها لكن لن تجد أسرع من الكادر الطبي في الحضور للحالات الحادة والحوادث المميتة حيث يجتمعون في دقائق و يعملون بيد واحدة تلقائياً لإنقاذ شخص لا تربطهم به أي صلة سوى الإنسانية والوطنية.

وأشار جابر وبعد قراءة التقارير والاضطلاع على رسائل الشكر من الموجودين أيقنت أن الأردنيين بأمان بوجود هؤلاء الزملاء في الواجهة الطبية.

وتالي أسماء الزملاء في مستشفى جرش الحكومي أوجه لهم الشكر والتقدير.

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية