اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

5 اردنيين ينافسون على الميداليات في آسيا للكراتيه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/20 الساعة 08:40
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - نجح لاعب المنتخب الوطني للكراتيه ، محمود السجان ، الجمعة ، في التأهل إلى نهائي ، وزن تحت ٨٤ كغم ، في النسخة السادسة عشر من بطولة آسيا والتي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند، فيما ينافس 4 لاعبين آخرين على الميدالية البرونزية.

وتمكن "السجان" من تحقيق أربعة انتصارات ليتأهل إلى نهائي وزنه والذي سيواجه فيه يوم السبت ، الإيراني بورشاب ، كما انتقل أربعة لاعبين لخوض نزالات الميدالية البرونزية وهم ، عبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) ومحمد فهد (وزن تحت ٦٠ كغم) ونيقولا كبوش (وزن فوق ٨٤ كغم) وخلود حسين (وزن تحت ٥٥ كغم).

واستهل "السجان" مشاركته في البطولة بالفوز على الطاجيكستاني حيدروف جافهير بنتيجة ٨-٠ في دور الـ ٣٢ ومن ثم تجاوز عقبة الأوزبكي عتابوف عبدالعزيز بنتيجة ٢-١ في دور الـ ١٦.

وأكمل - حامل فضية بطولة آسيا الماضية - مشواره وفاز في الدور ربع النهائي على الهندي كومار أكشاي بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠ وفي نصف النهائي فاز على حامل اللقب ، الياباني ري تارو بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠.

من جانبه افتتح اللاعب عبدالرحمن المصاطفة مشاركته ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم في دور الـ ١٦ بالفوز على التركمانستاني "ديار" بنتيجة ٦-٠ ومن ثم تجاوز خصمه الأوزبكي أزاكوف بنتيجة ٨-٠ في الدور ربع النهائي.

وفي الدور نصف النهائي خسر "المصاطفة" أمام الكازاخستاني أميرال ديدار بنتيجة ٣-٢ ، لينتقل عبدالرحمن إلى نزال الميدالية البرونزية.

ونجح محمد فهد في تحقيق الفوز في نزاله الأول ضمن منافسات وزن تحت ٦٠ كغم في دور الـ ٣٢ على لاعب هونغ كونغ ، لي تشان ، بنتيجة ٣-٠ قبل أن يخسر أمام اللاعب القرغيزستاني رافال أكبرف ، بنتيجة ٥-٣ ومع وصول "رافال" إلى النهائي انتقل محمد فهد للعب على الميدالية البرونزية.

وضمن منافسات وزن فوق ٨٤ كغم فاز نيقولا كبوش في نزال دور الـ ٣٢ على لاعب ماكاو ، لو واي كيت ، بنتيجة ٥-٤ قبل أن يخسر أمام حامل فضية النسخة الماضية الياباني كاغاوا كانازاوا والذي تأهل إلى النهائي بعد ذلك وانتقل "كبوش" إلى نزالات الميدالية البرونزية.

وخسرت اللاعبة خلود حسين نزالها في دور الـ ٣٢ لمنافسات وزن تحت ٥٥ كغم أمام اللاعبة الأوزبكية راكاموفا والتي تأهلت إلى نهائي الوزن وبالتالي انتقلت خلود حسين لتلعب يوم غد على الميدالية البرونزية.

وخسر عمر النجار نزاله الأول في منافسات وزن تحت ٥٥ كغم أمام اللاعب الكويتي سلطان المطيري بنتيجة ٢-١ وخسر اللاعب بشار النجار نزال دور الـ ١٦ لوزن تحت ٧٥ كغم أمام لاعب الصين تايبيه وي تشان.

كما خسرت هدى جبر أمام لاعبة هونغ كونغ لي ونغ بنتيجة ٦-١ في منافسات وزن تحت ٦٨ كغم ، وودعت اللاعبة أسيل النعيمي منافسات وزن تحت ٦١ كغم من دور الـ ٣٢ بخسارتها أمام لاعبة الصين تايبيه "يان" بنتيجة ٣-٢.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/20 الساعة 08:40