اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مبادرة كن أمل الحياة تنضم ورشة بعنوان الغذاء الصحي وأهميته

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/18 الساعة 04:30
مدار الساعة,

نضمت مبادرة كن أمل الحياة أمس الاربعاء الموافق 17/7/2019 ورشة بعنوان " الغذاء الصحي وأهميته " بالتعاون مع الهلال الأحمر ومركز شابات ماركا .

حيث وضحت صاحبة المبادرة السيدة حنان دراغمه في بداية الورشه نبذة تعريفية عن مبادرة كن امل الحياة مفهوم الأمل ودور الإنسان في عمارة الكون وأهمية دور الشباب في تطوير وبناء مجتمعهم وذلك بتقدير ذاتهم وعيهم باحتياجاتهم الأساسية و اهمية التفكير الإيجابي و تحديد الأهداف والعمل على تحقيقها من أجل الارتقاء بأنفسهم وبوطنهم.

وقد قدم الورشه متطوعين من الهلال الاحمر استهدفت الفئة العمرية مابين 12 إلى 14 سنه من فئة الإناث وكان أهم محاور ها مفهوم الغذاء الصحي وأهميته والهرم الغذائي.

ومن هنا نقدم جزيل الشكر والتقدير لمديرة المركز الأستاذة تهاني بني حسن ومتطوعي الهلال الأحمر وللاستاذة وفاء وليد على تعاونهم مع المبادرة مساهمتهم الفاعلة في توعية وتعزيز المعرفه لدى رواد المركز من الإناث والمجتمع المحلي متمنين لهما مزيدا من التقدم والنجاح.
صاحبة المبادرة حنان دراغمه .
كن أمل الحياة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/18 الساعة 04:30