سهى فرحان تفتتح مشروعها «صالون وسبا وازياء حرير للسيدات» (صور)

مدار الساعة - اللهم صبّ علينا الخير صباً صباً، ولا تجعل عيشنا كداً كداً. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في بطن الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان عسيراً فيسّره، وإن كان قليلاً فأكثره، وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحمين.باسط اليدين بالرحمة، يا باسط اليدين بالعطايا، يا سميع كلّ نجوى، يا مبتدئاً بالنعم قبل استحقاقها، اغفر لنا وارضَ عنّا وتب علينا ولا تحرّمنا لذة النظر لوجهك الكريم. يا الله يا الله يا الله أسألك بحقّ من حقّه عليك عظيمٌ أن ترزقني العمل بما علمتني من معرفة حقّك، وأن تبسط علي ما حظرت من رزقك.


بعون الله وبهذا الدعاء الذي نرجوا من الله قبوله وبرعاية كريمة من سعادة الشيخ محمد النعيمات (ابو خلدون ) تم مساء الثلاثاء الموافق 2019/7/9 الافتتاح الكبير ل صالون ( وسبا وازياء حرير للسيدات )

يضم الصالون عدة اقسام منها قسم العناية باليدين والرجلين "المناكير والبدي كير" كما يحتوي على قسم للعناية بالشعر والميك اب واخر موضه تسريحات 2019 كما يضم قسم فساتين العرائس وبدلات السهرة.

وبحضور كريم لنخبة من الشخصيات وعدد من سيدات المجتمع المحلي تزين الحفل الكريم.  وبكل العبارات التي تنمق  الترحيب وتصوغ كلمات الحب لوجود الجمع الكريم  نثرت السيده  سهى ابراهيم  فرحان صاحبة الصالون الورود وشذاها لتستقبل ظيوفها  الكرام وتمنت أن ترى شذى عطر الحضور ينثرفي  أرجاء الصالون مره أخرى.

 الختام بجميل اللسان وعسل الكلام رددتها سهى :أهلاً وسهلاً بكم وبمقدمكم الكريم وأتمنى من كل قلبي أن تكونوا قمراً ساطعاً بنور حضورك وضياءكم في أي وقت .


وتمنى الجمع الكريم أن يلقى المشروع النجاح، ليكون منبع الخير والبركة ويثمر الرزق.

ملاحظة مهمة خصم خاص لحامل هذا الإعلان

تصوير نهى زلوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية