اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شركة البوتاس بين التكيف مع المجتمع المحلي وتكييف مستشفى غور الصافي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/08 الساعة 18:30
غور الصافي,مدار الساعة,مال,رئيس,العرب,صحة,

مدار الساعة - بقلم: ابتسام سليمان العشوش - كنت قبل ايام قد وجهت نداء الى معالي المهندس جمال الصرايرة رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية حملته موقع مدار الساعة بخصوص مكيفات يحتاجها قسم الاطفال والخداج في مستشفى غور الصافي.

المكيفات في المستشفى كثيرة العطل وعمرها ثلاثة عشر عاماً والوضع لا يحتمل المزيد من العطل والوقت لأهميتها في قسم له أيضاً أهمية في صحة وحياة المواليد.

الاستجابة لم تتأخر كما هي حالة بعض المؤسسات التي يديرها مسؤولون لا يهمهم الا امتيازاتهم، ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس معالي جمال الصرايرة ليس من هؤلاء اذ على الفور قام بتأمين المكيفات المطلوبة وعددها ٢٥ مكيفاً وبكلفة ١٥ الف دينار باعتبار دعم الشركة للمؤسسات مساهمة في التنمية المجتمعية منها لواء الاغوار الجنوبية وللقطاع الصحي له من اسمه نصيب.

هذا القطاع وتحديداً هذا المستشفى يتم توسعته بكلفة خمسة ملايين وربع المليون وكذلك انتهت المرحلة الأولى.

الشكر موصول وعلى لسان مدير المستشفى الدكتور ايمن الطراونة لرئيس مجلس إدارة الشركة الصرايرة، وللمهندس بشر المحاسنة مسؤول تنمية المجتمعات المحليه والمهندس خالد القطاونة المدير الاداري وكافة العاملين في شركة البوتاس.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/08 الساعة 18:30