اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الكلالدة يلتقي عددا من القيادات الشبابية في الاحزاب السياسية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/03 الساعة 15:40
مدار الساعة,مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب,الاردن,الهيئة المستقلة للانتخاب,قوانين,

مدار الساعة - أكد الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب على أن مشاركة الشباب في العملية الانتخابية هو انعكاس حقيقي للنضج السياسي الذي وصل اليه الشباب في الاردن سواء كانوا مرشحين أو ناخبين.

واوضح الكلالدة ان الشباب الاردني وخلال السنوات الماضية استطاع ان ينتقل من دور المتأثر الى دور المؤثرفي مجالات الحياة حتى بات الحلقة الاقوى في صناعة القرار .

جاء ذلك خلال لقاءه في مبنى الهيئة المستقلة للانتخاب عددا من الكوادر والقيادات الشبابية في الاحزاب الاردنية ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الهيئة مع شركاء العملية الانتخابية.

كما استعرض الكلالدة خلال اللقاء تاريخ الدولة الاردنية من الناحية السياسية والتطور التشريعي والقوانين الناظمة لها واثرها على مسيرة الاصلاح السياسي في الاردن.

من جهته تحدث جهاد المومني الناطق الاعلامي للهيئة عن التشبيك الاعلامي وحملات التوعية والتثقيف ودورها في تعزيز دور المواطنين في المشاركة في صنع القرار وتشكيل الرأي العام.

كما بين كمال خوري رئيس قسم التواصل الاجتماعي في الهيئة كيفية ادارة الحملات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مبينا انها فاقت الطرق التقليدية نظرا لسرعة انتشارها وقلة تكلفتها.

ودار في نهاية اللقاء نقاش موسع اجاب فيه المحاضرون على اسئلة واستفسارات المشاركين.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/03 الساعة 15:40