اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعة الزرقاء تشارك في ورشة عمل التخطيط نصف السنوي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/26 الساعة 12:10
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,عمان,نائب,الأردن,دائرة الإفتاء العام,وزارة المياه والري,

مدار الساعة - شاركت جامعة الزرقاء / كلية الشريعة في ورشة عمل التخطيط نصف السنوي للأنشطة التي سوف يتم تنفيذها مع الوكالة الألمانية للتعاون (GIZ) والتي تم عقدها في فندق لاندمارك عمان وقد مثل الكلية نائب العميد الأستاذ الدكتور عبد الرحيم الشريف.

وأوضح الشريف أنه تم خلال ورشة العمل الاتفاق على خطة عمل مشتركة بين كليات الشريعة في الجامعات الأردنية تشتمل على أنشطة منوعة مثل مسابقات الرسم والتصوير وكتابة القصة القصيرة ومؤتمر طلابي عام وغيرها من المشاريع المشتركة التي سيتم تنفيذها خلال هذا العام.

وشارك في الاجتماع ممثلين عن مختلف كليات الشريعة بالجامعات الأردنية ودائرة الإفتاء العام ووزارة الأوقاف ووزارة المياه والري وعدد من المؤسسات الدينية.

وعلى هامش اللقاء تم عقد لقاء تنسيقي بين عمداء كليات الشريعة في الجامعات الأردنية حضره عميد كلية الشريعة في جامعة الزرقاء الدكتور أنس الخلايلة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/26 الساعة 12:10