زين ترعى الحفل الخيري «ليلة فلسطين 14»

مدار الساعة - قدّمت شركة زين الأردن رعايتها لحفل العشاء الخيري "ليلة فلسطين 14"، الذي نظمته مؤسسة فلسطين الدولية، تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، في فندق كراون بلازا – عمان، والذي رُصد ريعه لصالح برنامج تلبية الاحتياجات الطبية العاجلة في فلسطين، حيث حضر الحفل نخبة من الوزراء والمسؤولين الأردنيين، ورجال الأعمال، وعدد من الإعلاميين والأُدباء والمثقفين.

وتعد رعاية شركة زين السنوية لهذا الحدث الخيري ترسيخاً لمبدأ التكافل الاجتماعي، وتأتي انطلاقاً من المسؤولية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، وتسخير كافة الامكانات لمد يد العون والمساعدة للتخفيف من معاناة الأشقاء في فلسطين المحتلة، وذلك استكمالاً لنهج زين في إدارة الاستدامة (المسؤولية الاجتماعية)، القائم على مبدأ التكافل الاجتماعي وتوحيد الجهود في خدمة القضايا الإنسانية.

وقد تضمّن الحفل فقرة استهلالية رئيسية قام فيها د. عبد الرحمن (نيابة عن المؤسسة) بتكريم الدكتور باسم أبو عصب (ضيف فلسطين) لدوره الكبير في تعزيز الصمود في "زهرة المدائن" على أكثر من صعيد، كما تم تقديم فقرات عن طقوس من تراث "العرس الفلسطيني" من عزف وغناء السيدتين نائلة عزام لبس، ونبيلة عزام أبو شقارة، واشتمل الحفل على باقة من الأغاني الوطنية والطربية لفرقة "تراث...ومستقبل" الموسيقية بقيادة الفنان محمد سمير


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية