اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الهقيش يكتب: شكراً ولي العهد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/24 الساعة 18:48
ولي العهد,مدار الساعة,شباب,اردن,الاردن,تقبل,مال,الأردن,الملك,الملك عبدالله,الملكة رانيا,الأمير حسين,

بقلم: د . صخر محمد المور الهقيش

إن قلت شكرا فشكري لم ولن يوفيك حقك وذلك لما قمت به من خدمات وأفكار ومبادرات وافاق فتحت وانارت لنا طرقاً نقتدي ونسير بها كشباب اردني طموح يتطلع إلى التقدم والابداع والرقي والريادة وتطلعات تعانق السماء، تتسابق الكلمات والعبارات لتنظيم عقد الشكر والتقدير الذي تستحقة، اليك يا من اخذت على عاتقك بث الامل في قلوب الشباب.

فكنت دائماً الأقرب إلى قلوب الشباب الاردني وتطلعاته المستقبلية، من خلال ما تقوم به من تحفيز للابداع واستخراج الطاقات البدنية والعقلية لدينا.

شكراً سمو الأمير لرعايتك الكثير الكثير من المبادرات التي تهدف إلى الوصول بالفرد والجماعة الى اعلى مستويات العلم والاحتراف في كافة مجالات العمل والعلوم والاعمال التطوعية والتي كان لها الدور الاكبر في العمل المنتج والمثمر والذي يعود بالخير على وطننا الحبيب.

شكرا سمو الأمير لاهتمامك بالشباب لادراككم أهمية دور الشباب في بناء الوطن ليكون انموذجاً يحتذى به على مستوى العالم.

شكرا سمو الأمير لحرصك على متابعة ما يهم مستقبل الشباب في الاردن وذلك في خلق فرص إقتصادية لعمل الشباب، من منطلق قناعتكم بأن الشباب يمكن له الانجاز والعطاء، وأنهم يتفوقون اذا ما اتيحت لهم الادوات والوسائل الداعمة لهم، وقد كان واضحا ذلك في مبادراتكم وبرامجكم ونشاطاتكم الساعية للتواصل والوصول للشباب الأردني.

شكرا سمو الأمير.. لكل ما قمت به من إنجازات والتي كانت أكثر من رائعة والتي من خلالها كنتم اقرب للقلوب.

كيف لا وهي اقتداء بنهج مولاي حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وسيرة أجدادكم الهاشميين في التواصل مع أبناء الشعب الأردني وانتم سموكم أكبر أنجال سيدي ومولاي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله ، وأنتم السليل الثاني والاربعون للنبي محمد صلى الله عليه وسلم عليه افضل الصلاة واتم التسليم.

حفظكم الله حضرة صاحب السمو الملكي الأمير حسين ولي العهد ، وسدد على طريق الخير خطاكم تحت ظل راية حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/24 الساعة 18:48