اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إسحاقات تلتقي لجنة الأخوة المغربية الأردنية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/23 الساعة 17:28
الأردن,مدار الساعة,وزير,مجلس النواب,نائب,الملك عبدالله,الملك,الاردن,قائمة,

مدار الساعة - التقت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة إسحاقات اليوم لجنة الأخوة المغربية - الأردنية في مجلس النواب المغربي برئاسة النائب خديجة الزياني.

وأكدت إسحاقات، بحضور كل من النائب وفاء بني مصطفى والنائب رسمية الكعابنة ، متانة العلاقات الأردنية المغربية التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني و جلالة الملك محمد السادس، وتميزها والحرص المشترك على تطويرها في جميع المجالات وخاصة في مجالات التنمية الاجتماعية.

وجرى خلال اللقاء عرض التجربة الاردنية في مجال الحماية الاجتماعية وبرامج الدمج الاجتماعي و برامج صندوق المعونة الوطنية تحديدا فيما يتعلق باستراتيجية مكافحة الفقر وبرنامج الدعم التكميلي ، و سجل الجمعيات وعلاقة الوزارة بمنظمات المجتمع المدني.

كما وتباحث الوفد والوزيرة سبل تعزيز العلاقات في المجالات ذات العمل المشترك ،وايجاد آفاق أوسع للتعاون تعكس قوة الروابط بين البلدين وقيادتيهما الحكيمتين.

وأكدت الزياني على تميز التجربة الاردنية في مجال التنمية الإجتماعية ،واصفة إياها بـ"التجربة الرائدة "، في اتباع كل ما هو متطور وجديد في خدمة المجتمعات المحلية.

ودعى الوفد إلى تعزيز مجالات التعاون القائمة بين المملكتين الشقيقتين والبناء عليها، لتشمل مختلف القطاعات الاجتماعية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/23 الساعة 17:28